عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

| طائرات موسم في نقطة التقاء مع أجنحتها بطريقها للعاصمة

ظهرت طائرات موسم الرياض في نقطة إلتقاء مع أجنحتها عند تقاطع كبري الحسي مع طريق القصيم - ، في طريقها إلى العاصمة.
وبثت "الإخبارية" مقطع ، اليوم الأحد، يظهر عملية نقل الطائرات مع أجنحتها، وسط مشاهدة وتفاعل من بعض المواطنين المتواجدين. طائرات This is a Twitter Status في نقطة إلتقاء مع أجنحتها عند تقاطع كبري الحسي مع طريق القصيم - الرياض
بعدسة مراسل This is a Twitter Status سليمان الجبر This is a Twitter Status— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1835297391353680237?ref_src=twsrc%5Etfw

طائرات موسم الرياض

وأثارت رحلة طائرات موسم الرياض اهتمام وتفاعل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى، إذ يجري نقل 3 طائرات سعودية من طراز بوينج 777، من إلى منطقة "بوليفارد Runway" بموسم الرياض، سيجري تحويلها إلى محالّ تجارية ومطاعم و13 تجربة تفاعلية للكبار والصغار.
أكدت الهيئة العامة للطرق أن طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد، مبينة أن هناك أبعاد وأوزان نظامية وفق المادة 23، ولكن يمكن نقل كافة الحمولات غير القابلة للتجزئة من خلال إصدار تصاريح الحمولات الاستثنائية من موقع الهيئة العامة للطرق.
وفي لفتة جميلة من أهالي المملكة، يحرص أهالي كل منطقة على استقبال الفريق الناقل للطائرات، بأنواع مختلفة من الأطعمة والمشروبات، خلال رحلتهم إلى وجهتهم بموسم الرياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا