عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

فنادق البارون الفاخرة تدشّن حضورها في بالاحتفال باليوم الوطني 94.. عصر جديد من الرفاهية والأناقة العريقة

تم النشر في: 

18 سبتمبر 2024, 3:44 مساءً

كشفت مجموعة فنادق البارون في ، والتي تعتبر واحدة من أفخم الفنادق ذات الخمس نجوم الفاخرة؛ حيث يوجد فندق البارون بلاس سهل حشيش بالغردقة، ومنتجع البارون ريزورت بشرم الشيخ.

تتميز فنادق البارون في مصر بالفخامة المعاصرة وتوفير تجربة لا مثيل لها من الرفاهية.

تحكي "مها الشمري" من أن تجربتها بفندق البارون ريزورت بشرم الشيخ أنها تشبه الخدمة الأسطورية بوجود تصاميم داخلية فاخرة ومحيط طبيعي خلاب، تتضافر جميعها لتشكل ملاذًا من الرفاهية والسكينة في شرم الشيخ".

أما "عساف يوسف" من ، فيصف تجربته بمنتجع البارون ريزورت شرم الشيخ؛ بأنها تتميز بمزيج متناغم من المعالم الترفيهية والحديثة، وروائع معمارية جديدة في شرم الشيخ، بالإضافة إلى توافر كافة وسائل الترفيه بالمنتجع؛ مما يجعله نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف سحر هذه المدينة المذهلة، وصنع ذكريات لا تُنسى.

بيّنت "نهلة الجمال" من المدينة المنورة، أنه ما إن يطأ الضيوف عتبة منتجع البارون ريزورت شرم الشيخ، حتى تأسرهم روعته وأناقته الملكية، وخاصة ما يمتاز السقف العالي للاستقبال بالألوان المشغولة بحرفية عالية، وهو العنصر المعماري المميز، ويتزين المدخل بثريا مزخرفة بعناية تزينها نقوش هندسية مذهلة.

يشير "عامر الهلابي" من جدة إلى نسق الاهتمام بالتفاصيل في منتجع البارون ريزورت شرم الشيخ، وبالأخص أنواره البهية التي تضفي على المكان لمسة من الفخامة المسرحية تتناغم بسحر مع المكان، وأما الشاطئ فيعبر بك إلى هدوء منعش يعود بك إلى سطور الانتعاش الطبيعي بصفاء المياه الزرقاء وتنظيم المظلات الشمسية المثير للإعجاب، والذي يعطيك خصوصية وكأنك بمفردك على الشاطئ.

أبدى "صالح المخدوم" من إعجابه الشديد بالديكورات الداخلية للأجنحة والغرف لتجسّد التاريخ والثقافة المصرية القديمة والحديثة، مع إدماج أنيق للمسات عصرية في الأثاث. وتزين الجدران لوحات منتقاة بعناية كل منها يروي جانبًا من الحياة المصرية، من مناظر طبيعية ومشاهد من الحياة اليومية.

في حديثه عن المنتجع قال "ساندر اكيرمنز": إننا نحمل على عاتقنا في منتجع البارون ريزورت شرم الشيخ إرثًا عمره ربع قرن من الزمان، أسّسته الفخامة والضيافة الأصيلة. المنتجع الذي يحتضنه جمال الطبيعة ليس مجرد منتجع بحري، بل هو واحة من السكينة والرفاهية، صُمّم كل ركن فيه وكل تفصيل بعناية لنقدّم لضيوفنا تجربة فريدة حقًّا. ما يميّز منتجعات البارون بشرم الشيخ هو الشغف بالخدمة الشخصية، واهتمامنا الدقيق بكل التفاصيل للضيوف من السعوديين والخليجيين وكل الجنسيات، ويسرّنا اليوم أن نجلب هذا التميز لنكتب فصلًا جديدًا في قصة ضيافتنا العريقة".

يضمّ منتجع البارون ريزورت بشرم الشيخ، 357 غرفة، و13 جناحًا، بما في ذلك الأجنحة الملكية التي تبلغ مساحة الواحد منها 400 متر مربع، وتشمل بركة سباحة خاصة، وتجسد الغرف والأجنحة مزيجًا فريدًا بين فخامة البارون واللمسات المصرية الأصيلة، في حين تبعث الألوان النابضة بالحياة إحساسًا بالانتعاش والتجدد. أما الإطلالات الخلابة على المساحات الخضراء المحيطة، والتي تتمتع بها جميع الغرف، فَتمنح النزلاء فرصة للاسترخاء والتجدد وسط أحضان الطبيعة الهادئة.

وتحتفل منتجعات البارون بشرم الشيخ والغردقة باليوم الوطني 94 بمزيد من الخدمات والعروض المذهلة للاستمتاع بروائع المطبخ المتوسطي التقليدي، وكذلك بإبداعات الطهي العالمي، في رحلة مذاق لا تُنسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا