عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الوطنية للإسكان NHC تُعلن اكتمال حجوزات مشروع سنا الجبيلة بالرياض

تم النشر في: 

18 سبتمبر 2024, 4:02 مساءً

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان NHC عن اكتمال حجوزات مشروع "سنا الجبيلة"، الواقع شمال العاصمة ، خلال أقل من نصف ساعة من إطلاقه، حيث حظي المشروع بإقبال واسع إذ تم تسجيل أكثر من 15 ألف طلب حجز للفلل المعروضة، مما يعكس الطلب الكبير والمتزايد على مشاريع الشركة العمرانية والمستدامة، والذي يأتي بالشراكة مع شركة أروقة للاستثمار والتطوير.

ويمتد المشروع على مساحة تزيد عن 52 ألف مترًا مربعًا، موفرًا مجموعة متنوعة من الفلل التي تتناسب مع احتياجات مختلف شرائح المجتمع، كما يتميز مشروع سنا الجبيلة بتصميمه العصري المستوحى من العمارة النجدية وفي موقع مميز مما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن سكن مريح.

ويُعزز هذا الإقبال التزام الوطنية للإسكان NHC بتطوير مشاريع عمرانية مستدامة، توفر للسكان جميع متطلبات الحياة العصرية من مساحات خضراء، مسارات رياضية، ومرافق خدمية متعددة. كما تعكس هذه المشاريع رؤية الشركة في تقديم حلول سكنية مبتكرة تسهم في تحسين جودة الحياة، وتعزز من تجربة المعيشة في المجتمعات السكنية.

الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وتُعتبر أكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة التي تتسم بجودة الحياة، حيث تقوم بضخ أكثر من 300 ألف وحدة سكنية بحلول نهاية 2025م في 9 ضواحٍ و6 مجتمعات سكنية على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن. وتسعى إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق المعايير العالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر إلى 70%

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا