عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الحارس قطّع جثته لأشلاء..القبض على قاتل رجل أعمال سعودي في

أوقفت النيابة العامة بجمهورية العربية مواطنا مصريا أقدم على قتل وسرقة رجل أعمال سعودي في مدينة 6 أكتوبر المصرية.

وكشفت مباحث الجيزة جريمة غموض اختفاء رجل أعمال سعودي من فيلته الخاصة، بعدما عثر عليه أشلاء في أكياس قمامة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس فيلته الذي قتله، وقطع جثته، وقام بإلقائها فى القمامة بغرض السرقة.

وأصدر مساعد الداخلية لأمن الجيزة اللواء سامح الحميلي أمراً بالقبض على المتهم، و التوسع في التحقيق معه في الواقعة، بعد تلقي غرفة عمليات الجيزة بلاغاً من ذويه يؤكد اختفاءه منذ أيام من فيلته بمدينة الشيخ زايد، ليشكل مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء محمود أبو عمرة فريق بإشراف مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة محمد الشرقاوي؛ لكشف ملابسات الواقعة.

و كشفت التحقيقات و التحريات وجمع المعلومات التي شارك بها ضباط مباحث قطاع أكتوبر بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لحل غز اختفاء رجل الأعمال ، ورصد علاقاته وخلافاته، بالتعاون مع مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء هاني شعراوي من خلال رصد مراقبة سجلت قيام حارس فيلا رجل الأعمال المختفي بمحاولة سحب مبلغ مالي من صراف آلي من بطاقة ائتمانية ملك المجني عليه، و مقطع آخر لحارس الفيلا أثناء شراء أكياس بلاستيكية سوداء للقمامة ونجح رجال الأمن في ضبط حارس الفيلا ليفجر مفاجأة بأنه طمع في ثراء المجني عليه وقرر التخلص منه وعقب قتله قطع جثته لأشلاء ودفنها.

وأرشد المتهم عن مكان دفن الجثة والمسروقات التي استولى عليها من المجني عليه، وتضم ذهبا ومبلغا ماليا، و5 ساعات ثمينة.

من جهتهم، أكد أقارب رجل الأعمال السعودي الصلاة عليه في جمهورية مصر العربية ودفنه، ومتابعة التحقيقات. وأشاروا إلى أن المتوفى كان طيب السيرة و صاحب خلق كبير و لديه أعمال تجارية في مصر، ويتمتع بعلاقات طيبة مع الكثيرين هناك، لافتين إلى أنه منذ أيام بسيطة قدم جهاز جوال جديدا للقاتل، و مبلغا ماليا، و ذلك لكونه يعمل حارساً لمسكنه منذ سنوات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا