عرب وعالم / السعودية / المواطن

فوز تاريخي لـ ليل ضد ريال مدريد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

انتهت، منذ قليل، مباراة ليل ضد ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بتحقيق الفريق الفرنسي لفوز هام بهدف دون رد.

تقدم ليل ضد ريال مدريد

وبدأت مباراة ليل ضد ريال مدريد بشكل سريع، وضغط المرينغي بقوة، واستغل فينيسيوس جونيور خطأ في التمرير من الدفاع، وسدد الكرة، ولكن الحارس لوكاس شيفالير تصدى لها عند الدقيقة الخامسة.

قد يهمّك أيضاً

وانطلق إندريك وسدد كرة قوية، إلا أن شيفالير واصل تألقه وتصدى للكرة عند الدقيقة 18، وطالب جودموندسن الحصول على ركلة جزاء ضد المرينغي عند الدقيقة 21، ولكن الحكم طالب باستكمال اللعب.

وكاد جوناثان أن يهز الشباك برأسية عند الدقيقة 24، ولكن لونين تصدى لها، واحتسب الحكم ركلة جزاء، سددها جوناثان ديفيد بنجاح عند الدقيقة 48، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليل بهدف.

ليل ضد ريال مدريد
جانب من المباراة – المصدر @LOSC_EN

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد زيرجروفا أن يُعزز تقدم فريقه بهدف ثان، إلا أن كرته مرت بجوار القائم عند الدقيقة 53، ولم يظهر المرينغي بالمستوى المتوقع، فيما اعتمد ليل على الهجمات المرتدة.

ولعب فينيسيوس كرة عرضية وصلت لأردا جولر، ليُمررها إلى جود بيلينغام، وسدد ولكن المدافع أبعدها من على خط المرمى عند الدقيقة 86، واستمر ضغط ريال مدريد في الدقائق المتبقية.

ومرت تسديدة فينيسيوس أعلى العارضة، قبل أن يُضيع جولر فرصة التعادل عند الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز ليل ضد ريال مدريد.

ريال مدريد وليل
المباراة – المصدر @realmadridarab

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا