عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

العرفج يعاتب الحيدري والرحيلي بسبب مجموعة من كتاب الأدباء الساخر

تم النشر في: 

03 أكتوبر 2024, 5:35 صباحاً

استعرض عامل المعرفة أحمد العرفج مجموعة من الفقرات في برنامجه الأسبوعي الذي يأتي مساء كل أربعاء على قناة روتانا خليجية، ومن ضمنها فقرة "مزايين الكتب" حيث عرض من خلالها كتاب "معجم الأدباء السعوديين ذوي الاتجاه الساخر" للكاتبين الدكتور "عبدالله الحيدري" والدكتور "ماهر الرحيلي" وهو أول كتاب يتحدث عن الأدب الساخر في المملكة العربية .

وفي حديث العرفج عن الكتاب عاتب الحيدري والرحيلي لأنهما نسو الكتابة عن الشريان وخلف الحربي وإدريس وثامر الميمان والسماري حين كتبوا عن الاتجاه الساخر، كما عرض مقطعاً مرئياً للكاتبين وهما يرويان قصة كتابهما.

جاء ذلك أثناء استضافة عامل المعرفة في البرنامج الاسبوعي "يا هلا بالعرفج" على شاشة "روتانا خليجية" مع الإعلامي "جمال المعيقل" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

وفي فقرة المشي عرض البرنامج مقطع فديو لعامل المعرفة مع الكاتب الصحفي "محمد العرب" تحدث من خلاله عن علاقته بالمشي والإعلام، وعن أهم القرارات التي اتخذها وهو يمشي والتي كان من ضمنها قرار زواجه، وقرار تركه للعربية و .

وفي نفس السياق ومن خلال فقرة البرواز عرض البرنامج مقطع فديو للأستاذ الدكتور "فهد الخضيري" وهو يقدم مجموعة من النصائح لتعزيز وتقوية المناعة ضد أي فيروسات.

وأخيراً وفي فقرة سيرة وتر، الصحفي الفني محمد المرحبي يروي قصة أغنية "جيتك حبيبي" التي كتب كلماتها "يوسف ناصر" وغناها الفنان محمد عبده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا