عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

انطلاق فعاليّات الحملة الوطنية للتوعية بالكشف المبكر لسرطان الثدي بعفيف

تم النشر في: 

05 أكتوبر 2024, 6:40 مساءً

دشن مستشفى عفيف العام عضو تجمع الصحي الثالث، الحملة الوطنية للتوعية بالكشف المبكر لسرطان الثدي، وذلك برعاية مدير المستشفى فهم بن ماضي المغيري، وبحضور عددٍ من مديري الجهات ذات العلاقة، في حديقة النافورة بالمحافظة.

وتضمنت أنشطة الحملة أركانًا توعوية للزائرين وبرامج ترفيهية للأطفال، تستهدف نشر المفاهيم التي تعزز من رفع ثقافة الحضور بالوقاية لهم ولذويهم من الإصابة مستقبلاً، لا قدر الله، بسرطان الثدي.

وأوضحت إدارة مستشفى عفيف أن العمل على نشر الوعي الصحي للحملة سيكون بمساهمة فرق التطوع الصحي لتصحيح مفاهيم والإصابة بسرطان الثدي، يأتي بعدة طوال العام، إضافة إلى تكثيف مواكبة التفعيل العالمي بشهر أكتوبر من كل عام للوقاية من المرض، حيث تميز هذا العام بمشاركات مختلفة ومتنوعة للجهات الحكومية والأهلية، وبتنافس مميز من شأنه أن يُسهم في وصول الهدف الرئيس إلى أكبر شريحة ممكنة، والوصول إلى مجتمع صحي.

وتأتي هذه الحملة بالتعاون المشترك مع مركز التنمية الاجتماعية، وبلدية محافظة عفيف وإدارة تعليم عفيف، وبمشاركة أكثر من 20 جهة حكومية، وذلك تحت شعار "رايتك وردية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا