رياضة / اكادير 24

حسنية أكادير يضيع فرصة الفوز على الوداد الرياضي برسم الجولة الخامسة من البطولة الإحترافية.

ضيع فريق حسنية أكادير فرصة الفوز على الوداد الرياضي في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

و تمكن حسنية أكادير من افتتاح التهديف في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب جمال الشماخ من ضربة جزاء، ليجبر الوداد الرياضي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل خصوصا وأنه يطمح إلى اعتلاء الصدارة، و تمكن من تحقيق مراده في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب حمزة الساخي، معيدا المباراة إلى نقطة البداية،

واستمرت الأمور على ما هي عليه، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ويقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما.

و بهذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى أربع نقاط في المركز 14، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي المتواجد في الصف 13، فيما وصل رصيد الوداد الرياضي إلى النقطة الثامنة في وصافة البطولة الاحترافية، بنفس عدد نقاط اتحاد طنجة الثالث، ونهضة بركان الرابع، وعلى بعد نقطة واحدة من المتصدر الاتحاد الرياضي التوركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا