عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

هل تفرض رسوم جمركية عند استيراد الأجهزة اللوحية؟.. الزكاة والجمارك توضح

تم النشر في: 

16 أكتوبر 2024, 11:59 صباحاً

وجاء ذلك ردًا على استفسار أحد المواطنين، نصه: "السلام عليكم، إذا دخلت بجهاز لوحي أو أكثر للاهداء فهل عليه رسوم أو ضرائب؟".

يذكر أن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أعلنت عن عزمها تنظيم النسخة الثالثة من مؤتمرها الذي سيُقام تحت شعار "نرسم المستقبل لاقتصاد مستدام وآمن معزز" خلال المدة 4 - 5 ديسمبر 2024م، برعاية المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة، محمد بن عبدالله الجدعان، بمشاركة مسؤولين وخبراء من مختلف أنحاء العالم.

وأوضح محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي أن تنظيم مؤتمر الزكاة والضريبة والجمارك في نسخته الثالثة يأتي بعد النجاح الذي حققته النسخ السابقة من المؤتمر، وامتدادًا لما تسعى إليه الهيئة نحو تعزيز شراكاتها وتعاونها محليًا وإقليميًا ودوليًا، ومواكبة التطورات العالمية التي تشهدها مجالات أعمالها الزكوية والضريبية والجمركية، مشيرًا إلى أن النسخة الثالثة تتميز بشمولية محاورها التي تهدف إلى التحديات والتجارب، وتحديد أُطر التعاون العالمية، وصياغة أفضل الاستراتيجيات الداعمة للاقتصاد والتنمية الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا