عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

بينهم 16 من منسوبي الوزارة!! الداخلية تعلن تفكيك شبكة إجرامية لترويج المخدرات

كارثة من العيار الثقيل هي ما كشفت عنها وزارة الداخلية في المملكة العربية حيال ضبطها شبكة إجرامية تتألف من مجموعة من المتهمين الذين كانوا يعملون على تهريب وترويج المخدرات وكذلك الاتجار بها، وذلك من خلال بيان رسمي تضمن تفاصيل كارثية.

بيان وزارة الداخلية حول قضية الاتجار بالمخدرات

تضمن بيان وزارة الداخلية السعودية ما يلي “أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بمنطقة وتفكيكها بناءً على ما توافر لدى الجهة المختصة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات”.

وتمت المتابعة “والقبض على 21 متهمًا بينهم 16 من منسوبي وزارات (الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات والإسكان، والعدل) واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتم الاستكمال “وتنوعت أدوار المتهمين الإجرامية في تهريب المخدرات من خارج المملكة واستبدال الموارد المخدرة المضبوطة بشبيهة لها قبل إتلافها من جهة الاختصاص، ونقلها وترويجها والاتجار بها وإتلاف معاملات متهمين في قضايا مخدرات وتسريب معلومات محكومياتهم لهم”.

وفي تم التأكيد على وقوف الجهات المعنية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه ارتكاب تلك الجرائم في أي مكان في المملكة العربية السعودية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا