عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

مبادرة المخالفات المرورية 50% تضم غرامة التفحيط!! المرور يوضح

أشارت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية إلى أن مخالفة التفحيط تندرج ضمن المخالفات التي لا يُطبق عليها قرار مبادرة المخالفات 50%.

كما أوضحت الإدارة العامة للمرور السعودي عبر صفحتها الرسمية عبر منصة إكس تغريده توضح أن مخالفة التفحيط المُسجلة على المواطن أو المقيم تمنعه من الاستفادة من مهلة دفع غرامات تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%.

جاءت غرامة هذه المخالفة تتراوح ما بين الـ 20 ألف ريالًا إلى الـ 60 ألف ريالًا سعوديًا.

انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50%

أضافت الإدارة العامة المرور أن التخفيض يُطبق إلكترونيًا منذ يوم 18 أبريل 2024 ولمدة 7 شهور، أي حتى يوم 18 أكتوبر القادم في نظام سداد للمدفوعات ومنصة إيفاد الإلكترونية.

بجانب تنويه المرور السعودي على مرتكبي المخالفات المرورية بأهمية عدم الانسياق وراء الروابط الإلكترونية الخاطئة أو المكالمات الهاتفية التي تدعي سداد المخالفات، بل إن الخدمة تتم عبر منصة أبشر الرقمية مباشرةً بحساب المستفيد.

حيث إن قرار تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50% لا تحتاج من صاحب المخالفات المُسجلة قبل تاريخ 18 أبريل التقديم بشكل إلكتروني.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا