هو وهى / اليوم السابع

عماد الدين حسين: ترجمت موقفها بالتصدي لإسرائيل في المحافل الدولية

أكد الكاتب الصحفي عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك تقاربا كبيرا بين الموقف الرسمي للدولة المصرية والشعب، موضحا أن غالبية المصريين يشاهدون ما يفعله العدوان وموقف الواضح في إدانة هذا العدوان الوحشي غير المسبوق.

وأضاف عماد الدين حسين، خلال حوار ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أن مصر ترجمت موقفها بالتصدي لإسرائيل في المحافل الدولية وفضحه، فضلا عن أنها الأكثر مساهمة في دخول المساعدات، موضحا أن هذه المساعدات هي السبب في تثبيت الشعب الفلسطيني على أراضيه، وما تفعله مصر من إدخال المساعدات هو إفشال للمخطط وتثبيت للفلسطينيين في أرضهم وإحباط المخططات الإسرائيلية.

وشدد عماد الدين حسين، عن أنه لا يوجد تضارب أو تناقض بين الموقف الرسمي أو الشعبي حيال فلسطين، مؤكدا أن موقف مصر ثابت تجاه القضية الفلسطينية وأن عدم إقامة دولة فلسطينية خطر على أمنها القومي ومنطقة الشرق الأوسط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا