الارشيف / هو وهى / النهار

منافسو الخضر.. الموزمبيق تواجه الصومال و أوغندا تستقبل بوتسوانا

تتواصل فعاليات الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة السابعة، ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم 2026، بإجراء مواجهتين، الموزمبيق و الصومال، أوغندا وبوتسوانا.

وسيستقبل منتخب الموزمبيق، صاحب المركز الخامسي بالمجموعة السابعة، برصيد ثلاث نقاط، داخل دياره بالعاصمة مابيتو، على أرضية ملعب زيمبيتو، نظيره المنتخب الصومالي، سادس المجموعة بصفر نقطة، بداية من الساعة 14.00 زوالا بالتوقيت المحلي.

كما سيستقبل المنتخب الأوغندي، رابع المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، نظيره البوتسواني، ثالث المجموعة، برصيد ثلاث نقاط كذلك، بملعب مانديلا، بالعاصمة كامبالا، بداية من الساعة الخامسة مساء، بالتوقيت المحلي.

وستشد المنافسة في هذه المواجهة، حيث سيتمكن الفائز من رفع رصيده للنقطة السادسة، بالتساوي مع متصدر المجموعة، والوصيف بالتساوي في عدد النقاط، المنتخب الوطني الجزائري، والمنتخب الغيني.

يجدر الإشارة، سيواجه المنتخب الوطني الجزائري، منافسه في الجولة الرابعة، المنتخب الأوغندي، يوم الإثنين، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب مانديلا، بالعاصمة كامبالا.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا