هو وهى / النهار

المجاهدين يتقاسم فرحة مع أطفال وجرحى فلسطينيين تم إجلاؤهم من غزة

تقاسم المجاهدين وذوي الحقوق ربيقة، اليوم الأحد، على مستوى مركز الراحة للمجاهدين حمام البيبان ببلدية المنصورة ( بوعريريج). فرحة أول أيام عيد الأضحى مع أطفال وجرحى فلسطينيين ومرافقيهم الذين تم إجلاؤهم من قطاع غزة. تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وقال الوزير في تصريح للصحافة بالمناسبة “إن حضورنا اليوم العاشر من ذي الحجة. إلى جانب إخواننا الفلسطينيين وعائلاتهم. الذين تم إجلاؤهم وفقا لقرار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. لنتقاسم معهم أجواء عيد الأضحى، ونعبر لهم أنهم ليسوا في أرض فحسب بل هم أيضا في قلوب الجزائريين”.

وأضاف، “إن الرابط بين فلسطين و الجزائر أبدي ويتجسد في الكثير من الأفعال لا الأقوال”. مبرزا بأن “مبادرة رئيس الجمهورية لإجلاء أطفال وجرحى وذويهم.

من قطاع غزة إلى أرض الشهداء تدخل في هذا الإطار، كما تجسدت على أعلى منبر دولي من خلال الكثير. من القرارات التي كانت الجزائر وراء اقتراحها وتم اعتمادها على مستوى هيئة الأمم المتحدة. والتي كانت بمثابة انتصار للدبلوماسية الجزائرية و للقضية الفلسطينية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا