هو وهى / سيدتى

أجمل صيحات مكياج تناسب الشعر البني اعتمديها على طريقة النجمات

إذا كنت من صاحبات الشعر البني، تليق باختياراتك أجمل صيحات المكياج المشرق والناعم التي تزيدك جمالاً، لا سيما في المناسبات، ويمكنك أن تستوحي صيحات مكياجك من النجمات اللاتي يعتمدن صبغة الشعر البني وأساليب مكياج ملفتة في حفلاتهن الغنائية، واطلالاتهن الجمالية المنوعة.

وتليق بالشعر البني ألوان مكياج عديدة، منها ظلال العيون القاتمة أحياناً كالمكياج السموكي المات؛ كي لا تبدو بشرتك شاحبة ومملة وخالية من الحيوية.

وأحياناً يمكنك اختيار ظلال العيون بدرجات اللون الوردي الداكن، الزهري، والبني. كما أن الأحمر الداكن والبرقوقي يشكلان خياراً مثالياً مع الشعر البني.

ونرصد لك هنا مجموعة من أجمل صيحات مكياج للشعر البني على طريقة النجمات، لتختاري الأنسب لك.

مكياج برونزي ناعم مع الشعر البني الفاتح من نور الغندور

لمناسباتك في فصل الصيف، يمكنك اعتماد مكياج برونزي ناعم مع شعرك البني على طريقة نور الغندور، طبقي ظلال العيون البرونزية الناعمة على كامل جفن العين المتحرك بأسلوب مجنح ومسحوب إلى خارج العين، وأكثري من طبقات الماسكرا لتبرزي رموشك مع القليل من الكحل الأسود داخل العين، واختاري مكياج بشرة بنغمات برونزية مع البلاش اللامع على تفاحة الخدين، وأنهي مكياجك بأحمر الشفاه بتدرجات ترابية تزيد من حجم شفتيك، واختاري مع شعرك البني الفاتح تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية لتبدي أكثر إشراقاً وحيوية.

مكياج سموكي ناعم مع الشعر البني الداكن من

وإذا اخترت لون الشعر البني الداكن، فلا تترددي في مكياج سموكي ناعم على غرار ياسمين صبري التي كثيراً ما نراها بهذه الصيحة الجمالية، ضعي ظلال العيون السموكي الناعمة على آخر منبت العين الخارجي، وادمجيها مع ألوان ترابية هادئة من داخل العين، واعتمدي الماسكرا الناعمة لرموشك، مع مكياج بشرة موحد إلى جانب البلاش الوردي الخفيف، وضعي أحمر الشفاه الوردي المات غير المحدد، وأبرزي مكياجك بشعرك البني الداكن مع تسريحة الويفي والغرة الجانبية العالية، هذا المكياج يليق بعشاء فاخر.

مكياج ترابي بارز مع الشعر البني المموج من أنغام

احرصي على اعتماد إطلالة أنيقة وراقية في المناسبات بشعرك البني المتدرج بألوانه من وحي النجمة أنغام، واتبعي صيحة المكياج الترابي البارز لعينيك، طبقي ظلال العيون الترابية فوق جفن العين بالكامل وادمجيها مع الظلال السموكي على آخر منبت العين الخارجي، إلى جانب الرموش المستعارة الكثيفة والطويلة، ولا تنسي الكحل الأسود البارز داخل العين فهو يعطي سحراً ولمعاناً لنظرتك، وننصح بمكياج بشرة موحد يناسب لون بشرتك مع البلاش الزهري الناعم، وأكملي مكياجك مع أحمر الشفاه الوردي القاتم المحدد، واختاري تسريحة الشعر الويفي الناعمة بلون الصبغة البني المموج، هذا المكياج يزيدك جمالاً وإشراقاً في مناسبتك.
قد يعجبك أيضاً أن تتعرفي الى ألوان صبغات شعر عروس للبشرة القمحية من النجمات

مكياج أحمر داكن مع الشعر البني الغامق من أصالة

ويليق المكياج الأحمر الداكن كثيراً على صاحبات الشعر البني الغامق، ننصحك بهذه الصيحة الجمالية التي تبرز جمالك وتزيدك ثقة بالنفس على طريقة النجمة أصالة، ضعي ظلال العيون الحمراء الداكنة فوق جفن العين واصقليها برسمة الأيلاينر العريض المجنح إلى خارج العين، مع الماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش، واختاري مكياج بشرة برونزياً مع البلاش البرونزي البارز وتألقي بأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز والجريء، ولاكتمال الطلة اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة بالفرق النصفي للغرة مع شعرك البني.

مكياج سموكي صارخ مع الشعر البني من إليسا

وعلى طريقة النجمة إليسا التي عودتنا على لون شعرها البني الداكن، اعتمدي صيحة المكياج السموكي البارز، من خلال تطبيق ظلال العيون السموكي على كامل جفن العين العلوي الكامل، مع الرموش المستعارة والكحل الأسود داخل العين، واختاري مكياج بشرة موحداً وناعماً مع البلاش الترابي على تفاحة الخدين، وأنهي مكياجك بأحمر الشفاه الزهري المات، واعتمدي مع تموجات شعرك البنية تسريحة الشعر المالس مع الغرة الويفي، هذه الإطلالة تناسبك في حياتك اليومية والعملية.

مكياج ذهبي ناعم مع الشعر البني من ماريتا الحلاني

وإذا كنت تفضلين المكياج الذهبي في المناسبات، ننصحك بتطبيقه بأسلوب ناعم وبسيط على طريقة ماريتا الحلاني، ضعي ظلال العيون الذهبية البراقة فوق جفن العين المتحرك إلى جانب الماسكرا الناعمة واختاري مكياج بشرة ناعماً وبسيطاً مع أحمر الشفاه الذهبي الناعم، ومع هذا المكياج يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة مع الغرة الجانبية الويفي التي تبرز لون شعرك البني.
يمكنك اعتماد مجموعة صبغات شعر بني فاتح مع أشقر

مكياج نيود خافت مع الشعر البني من نادين نجيم

ويتناغم المكياج النيود مع درجات الشعر باللون البني كونه يندرج ضمن قائمة الألوان الترابية، لذا يمكنك اعتماده في حياتك اليومية على طريقة النجمة نادين نجيم بأسلوب بسيط وخافت يبرز ملامحك الجمالية، طبقي ظلال العيون النيود مع الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه النيود المحدد، واختاري تسريحة الويفي الطويل مع الغرة الجانبية، هذه الإطلالة تليق بحفلات الهواء الطلق في فصل الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا