هو وهى / سيدتى

في يوم ميلادها.. أبرز خطوط مكياج وتسريحات شعر غادة عبدالرازق

تحتفل الممثلة غادة عبدالرازق في 6 يوليو من كل عام بذكرى ميلادها، هي التي تميزت بأسلوب جمالي خاص من النواحي كافة، سواء لجهة الأزياء أو المكياج أو تسريحات الشعر، وهي تُعد واحدة من نجمات الصف الأول ليس في أعمالها الفنية فقط وإنما من خلال مواكبتها الموضة المتجددة والعصرية دائماً وفق بما يتناسب مع أسلوبها وشخصيتها. ودائماً ما يطغى التنوع على لوكاتها، حيث تعتمد أساليب مختلفة لجهة صيحات المكياج وتسريحات الشعر الملهمة للمرأة العصرية.

وتلفت غادة عبدالرازق الأنظار دائماً بحضورها المحبّب وجمالها الشرقي، فهي من صاحبات الشعر الأسود والبشرة الفاتحة، وتتميز الإطلالات الجمالية التي تعتمدها بأساليب المكياج الصارخ والجريء غالباً أو رسمات العيون الغرافيكية، كذلك غالباً ما تعتمد تسريحات شعر مميزة، وفي الآونة الأخيرة تحولت من الشعر الطويل إلى قصة الكاريه التي جعلتها تبدو أكثر شباباً وحيوية.

وفي يوم ميلادها، نرصد لك أجمل خطوط مكياج وتسريحات شعر غادة عبدالرازق التي تلهم المرأة العصرية أجمل أفكار الإطلالات.

مكياج أحمر الشفاه الصارخ مع تسريحة الشعر المبلل

في أحدث إطلالاتها، اتجهت غادة عبدالرازق إلى صيحة أحمر الشفاه الأحمر الصارخ، وهي من أكثر صيحات المكياج الرائجة في الآونة الأخيرة، ونسَّقته مع مكياج عيون بارز يرتكز على الأيلاينر المجنح وظلال العيون القوية، واعتمدت مع مكياجها تسريحة الشعر المبلل المسرح إلى الخلف مع قصة الكاريه، وتألقت بفستان أحمر طويل زاد من أناقتها وجمالها.

مكياج سموكي بارز مع تسريحة الكعكة المنخفضة

وتألقت غادة عبدالرازق في إحدى إطلالاتها الجمالية بمكياج سموكي بارز ارتكز على ظلال العيون السموكي القوية على كامل جفن العين المتحرك مع رسمة الأيلاينر المجنح، والكحل الأسود في قلب العين إلى جانب أحمر الشفاه النيود، ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الفرق النصفي للغرة والقليل من الغليتر على جانبي شعرها، ما أعطاها طابعاً عصرياً جريئاً، أما إطلالتها فاختارتها بفستان بني ناعم مع أقراط طويلة غريبة التصميم.

مكياج نيلي قوي مع تسريحة الكعكة المصقولة

وعلى السجادة الحمراء، لفتت غادة عبدالرازق الأنظار بإطلالة العباية الخليجية التي تألقت بها، واختارت معها مكياجاً قوياً باللون النيلي، ارتكز على ظلال العيون النيلية البارزة على كامل جفن العين العلوي بأسلوب مسحوب والرموش المستعارة وأحمر الشفاه الناعم، وإلى جانبه تألقت بتسريحة الكعكة المصقولة مع الفرق الوسطي للغرة والقليل من الغليتر الذهبي على جانبي الشعر.
قد يعجبك أيضاً متابعة مكياج عيون باللون النيلي لصيف 2024.. تألقي به على طريقة النجمات

مكياج ترابي مع الشعر الكاريه المبلل

وأعادت غادة عبدالرازق في إحدى إطلالاتها إحياء موضة الشعر المبلل بقصة الكاريه مع الفرق الجانبي للغرة، حيث تألقت بها مع مكياج ترابي ناسب إطلالتها بالبدلة الرسمية باللون الزهري الباستيل، فاختارت ظلال العيون الترابية فوق جفن العين المتحرك مع الأيلاينر المحدد للعين بأسلوب مجنح، وأحمر الشفاه الناعم، فجاءت إطلالتها جريئة وعصرية.

مكياج زيتي صارخ مع تسريحة ذيل الحصان

كذلك، تألقت غادة عبدالرازق في إحدى المناسبات بمكياج زيتي بارز ارتكز على ظلال العيون الزيتية القوية فوق جفن العين مع الأيلانير المجنح البارز والماسكرا الكثيفة، ونسَّقت معه تسريحة ذيل الحصان المصقولة التي أبرزت جمال ملامحها، وجاءت إطلالتها مميزة بفستان زيتي مطرز مع قصة الكتف الواحد والشق الجانبي العالي.

مكياج نيود ناعم مع تسريحة الشعر الكاريه بخصلات الهايلايت

وفي الفترة الأخيرة تخلت غادة عبدالرازق عن شعرها الطويل واعتمدت تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة الجانبية ولون الشعر الأشقر، حيث لاقت هذه القصة عليها كثيراً وزادتها تألقاً مع مكياج نيود ناعم أبرز جمال عينيها الواسعتين، واختارت معه فستاناً ناعماً باللونين النيود والزهري.

مكياج معدني براق مع تسريحة ذيل الخصان القصير

وفي "صيد العقارب" الرمضاني، أعادت غادة عبدالرازق إحياء موضة الظلال اللامعة والقوية، حيث اعتمدت مكياجاً جذاباً وجريئاً مع ظلال العيون البراقة المعدنية، مع رسمة العين المخططة بالكامل بالآيلانير الأسود المجنح والرموش المستعارة، وأحمر الشفاه النيود، ونسَّقت مع مكياجها تسريحة شعر منخفضة ناعمة وبسيطة.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الشعر الويفي

على رغم ظهورها بالشعر الكاريه، إلا أن غادة عبدالرازق اعتمدت أيضاً الشعر الطويل الويفي مع الغرة القصيرة الستريت والمتساوية على الجبين التي بدت فيها ناعمة وجذابة، ونسَّقت معها مكياجاً زهرياً ناعماً أبرز ملامحها، حيث طبقت ظلال العيون الزهرية فوق الجفن المتحرك للعين مع الماسكرا المطولة للرموش وأحمر الشفاه الزهري البارز، وتألقت بإطلالة البلايزر الزهرية الناعمة.
يمكنك أيضاً التألق بمجموعة تسريحات شعر طويل للمناسات من وحي النجمات ومدونات الموضة

مكياج الأيلاينر الغرافيكي مع تسريحة الشعر الويفي الطويل

ومن أجمل اختيارات غادة عبدالرازق الجمالية اعتمادها صيحة الأيلاينر الغرافيكي التي طبقتها مع مكياج زهري ناعم بظلال العيون الزهرية الخافتة والماسكرا البارزة ومكياج البشرة الموحد مع البلاش الترابي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه البيج المحدد، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي الطويل مع الفرق الوسطي للغرة، فبدت بإطلالتها في غاية الأناقة والجمال.

مكياج الأيلاينر المجنح مع تسريحة الكعكة العالية

ولا تستغني غادة عبدالرازق عن صيحة الأيلاينر المجنح في الكثير من أساليب المكياج التي تعتمدها، وقد طبقته بأسلوب مسحوب إلى خارج جفن العين العلوي مع ظلال العيون الترابية والماسكرا البارزة والكحل الأسود داخل العين، إلى جانب أحمر الشفاه البيج الناعم، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة الكعكة العالية المصقولة التي أبرزت مكياجها وملامح وجهها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا