هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر صيفية ناعمة على طريقة نيكول سابا.. عصرية ومتميزة

تعتمد الفنانة نيكول سابا تسريحات شعر ناعمة تلهم السيدات من مختلف الأعمار، خاصة صاحبات الشعر الأشقر، حيث نراها تنوّع في كل إطلالة لها خلال حفلاتها أو جلسات التصوير التي تقوم بها، وفي حياتها اليومية، وفي مجملها هي تسريحات شعر متميزة ومتألقة، يغلب عليها اللون الأشقر البلاتيني الذي عودتنا عليه في إطلالاتها.

ويسيطر على تسريحات شعر نيكول سابا الطابع الناعم والكلاسيكي، وأحياناً كثيرة نراها بشعرها الكيرلي على طبيعته بعيداً عن التصفيف، إلا أنها في الأحوال كافة استطاعت أن تكون مصدر إلهام للكثير من الشابات والنساء؛ من خلال إطلالاتها الجمالية وتسريحات شعرها بشكل خاص.

وتتنوع تسريحات نيكول سابا بين الشعر الويفي أو المالس، وتسريحة ذيل الحصان أو تسريحة الكعكة، وهي تسريحات شعر أنيقة تواكب صيحات تسريحات الشعر الأكثر شعبية ورواجاً.

وهنا، نرصد لكِ من "سيدتي" أجمل تسريحات شعر نيكول سابا؛ لتستوحي منها إطلالاتك إن رغبت.

تسريحة الشعر الويفي الأشقر الطويل مع الغرة الجانبية

غالباً ما تتألق نيكول سابا بتسريحة الشعر الويفي الطويل باللون الأشقر المنسدل على الكتفين، مع الفرق الجانبي للغرة الذي يُبرز مكياجها الراقي، وعادة ما تختار مع هذه التسريحة المكياج النيود البارز. تناسب هذه التسريحة كل الأوقات وتمنح المرأة إطلالة شبابية عصرية.

تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع

وتليق تسريحة الشعر نصف المرفوع بملامح نيكول سابا، حيث تعتمدها بأسلوب ناعم وبسيط يبرز جمالها ومكياجها، وقد اختارتها في إحدى حفلاتها الغنائية؛ من خلال تصفيف نصف الشعر إلى الأعلى مع الغرة البف، وترك النصف الآخر منسدلاً بأسلوب مموج على الكتفين، وبدا مكياجها خافتاً مع إطلالة صفراء اللون تألقت بها.

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع

وفي إحدى حفلاتها الغنائية في الساحل الشمالي، أطلّت نيكول سابا على جمهورها بتسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع، وهي تسريحة شعر بسيطة وناعمة، حيث يترك فيها نصفَ منسدل على الكتفين، واختارت مع تسريحة شعرها مكياجاً زهرياً ناعماً مع إطلالة باللون الفوشيا البراق.
شاهدوا نيكول سابا ورحلة نجاح بالسينما المصرية

تسريحة الشعر المالس مع الغرة البلاتينية

ولا تستغني نيكول سابا عن تسريحة الشعر المالس بخصلات الهايلايت، لا سيما مع الغرة النصفية، وقد تألقت بها في إحدى إطلالاتها مع مكياج ترابي ناعم، وإطلالة برتقالية اللون. هذه التسريحة عملية جداً ومريحة، وتناسب كل الأوقات والمناسبات.

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل

وفي حياتها اليومية، تحرص نيكول سابا على إبقاء شعرها على طبيعته الكيرلي بعيداً عن التصفيف، وقد شاركت جمهورها إحدى صور السيلفي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وهي ترتكز على الشعر الكيرلي المنسدل على طبيعته مع الغرة النصفية الهايلايت البارزة، واختارت معها مكياج نيود ناعماً.

تسريحة ذيل الحصان العالي

وتأخذ تسريحة ذيل الحصان المرفوع حيزاً مهماً من تسريحات شعر نيكول سابا، حيث تعتمدها بأسلوب ناعم وبسيط بلون الشعر البني والغرة البلاتينية النصفية البارزة، وقد اختارت مكياجاً ناعماً باللون البنفسجي تناسب مع إطلالة الجمبسوت البنفسجي. تناسب هذه الإطلالة الجمالية المناسبات وحفلات الزفاف.

تسريحة الشعر المموج مع الغرة البلاتينية

وتعد تسريحة الشعر المموج مع الغرة البلاتينية النصفية الأكثر اعتماداً ضمن تسريحات شعر نيكول سابا، خاصة أنها اعتمدتها مع الشعر البني اللون مع الغرة الفاتحة، واختارت مع تسريحتها مكياجاً ترابياً خافتاً؛ أبرز ملامحها الجذابة مع إطلالة سوداء اللون.

تسريحة الكعكة العالية المصقولة

وفي إطلالة أخرى، اختارت نيكول سابا تسريحة الكعكة العالية المصقولة، وقد تألقت بها مع مكياج صيفي ناعم؛ ارتكز على أحمر الشفاه البارز باللون الأحمر. هذه التسريحة الأيقونية أنيقة جداً وبسيطة في آن واحد، وبالإمكان اعتمادها في المناسبات الصيفية؛ كونها تبقى ثابتة وأنيقة لوقت طويل.

يمكنك أيضاً اعتماد تسريحات شعر كاريه مع الغرة الويفي من وحي النجمات.. اعتمديها في صيف 2024

تسريحة الشعر المالس مع الغرة البف

كذلك، تألقت نيكول سابا في إحدى إطلالاتها بتسريحة الشعر المالس الناعمة، التي جاءت مرتكزة على الغرة البف والشعر المنسدل على الكتفين، مع إبقاء خصل من الغرة على الوجه، ونسقت معها مكياجاً باللون البنفسجي الفاتح بلمسات ناعمة تناسبت مع فستانها البنفسجي اللون، وتعد هذه الإطلالة خياراً مثالياً لحفلات الزفاف والسهرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا