هو وهى / مدونة شفاء الطبية

تجربتي مع حبوب المغنيسيوم جاميسون للنوم [الفوائد والأضرار]

تلعب المكملات الغذائية اليوم دورًا مهمًا لدعم الصحة العقلية والجسدية وعلاج العديد من المشكلات الطبية، كالتعب العام وتشنجات العضلات وصعوبة النوم، واليوم نقدم لكم من خلال المقال التالي أحد هذه المكملات، وهو المغنيسيوم، تابعوا القراءة لتتعرفوا معنا إلى تجارب بعض المرضى من خلال فقرة تجربتي مع حبوب المغنيسيوم جاميسون بالإضافة إلى فوائد وأضراره وسعره في الصيدليات والجرعة المناسبة لليوم الواحد.

مكونات جاميسون مغنيسيوم

يحتوي مغنيسيوم جاميسون magnesium jamieson على معدن المغنيسيوم بتركيز 100 مجم المستخرج من مصادر مركبة طبيعية عالية الامتصاص، كالأكسيد والسترات والفومارات والمالات والسكسينات.

يحتوي على مكونات أخرى والتي تدخل في صناعة الكبسولة نفسها، مثل: السليلوز، وصمغ السليلوز المعدل، والسيليكا وغيرها من المواد الأخرى.

فوائد حبوب المغنيسيوم جاميسون للجسم

توفر حبوب المغنيسيوم العديد من الفوائد الصحية للجسم، وفيما يلي سنذكرها لكم بالتفصيل:

فوائد المغنيسيوم للرجال

  • يدعم المغنيسيوم الكثير من التفاعلات الكيميائية في الجسم، مثل: تكوين البروتين من الأحماض الأمينية والمساعدة على إنشاء الحمض النووي أو إصلاحه.
  • ينظم انقباض العضلات واسترخائها.
  • ينظم الناقلات العصبية من الدماغ إلى جميع أنحاء الجسم أو العكس.
  • يدعم صحة العظام.
  • يعزز الأداء الرياضي.
  • يحسن الحالة المزاجية، ويقلل حالات الاكتئاب واضطرابات القلق.
  • يعزز صحة القلب، ويساعد على خفض الضغط المرتفع.
  • يكافح الالتهاب، ويقلل علامات الالتهابات في الجسم، مثل: بروتين CRP وإنترلوكين 6.
  • يقلل نوبات الصداع النصفي أو الشقيقة.

فوائد المغنيسيوم للمرأة

بالإضافة إلى الفوائد السابقة التي ذكرناها، فإن المغنيسيوم يساعد على تخفيف أعراض متلازمة ما قبل الحيض (PMS) وإدارتها خاصةً التقلصات ونوبات الصداع والتعب العام.

فوائد جاميسون المغنيسيوم للنوم

تساعد مكملات المغنيسيوم على علاج اضطرابات النوم، كالأرق، وذلك لأنه ينظم الناقلات العصبية المشاركة في حالة النوم، مثل: حمض غاما أمينوبوتيريك.

فوائد jamieson المغنيسيوم للتنحيف

لا يساعد المغنيسيوم على إنقاص الوزن بشكلٍ مباشر، ولكنه يساهم في أكسدة الجلوكوز وتحويله إلى طاقة، ما يعمل على حرق الدهون وبناء البروتينات وتحسين وظيفة التمثيل الغذائي في الجسم.

يجب اتباع نظام غذائي صحي غني بالبروتين قليل الكربوهيدرات مناسب لعلاج السمنة إلى جانب مكملات المغنيسيوم حتى تستطيعوا الوصول إلى الوزن المثالي.

سعر جاميسون مغنيسيوم

يبلغ jamieson magnesium 100 mg سعر 55 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 100 قرص. “سعر الدواء قد يتغير تبعًا لتغيره في الصيدليات”

تجربتي مع حبوب المغنيسيوم جاميسون

اشتري الحين يوصلك خلال ساعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مدونة شفاء الطبية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مدونة شفاء الطبية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا