هو وهى / سيدتى

استوحي أجمل تسريحات الشعر الطويل من بيلا حديد لإبراز جمال وجهك

بيلا حديد هي واحدة من أشهر العارضات العالميات وأكثرهن جمالاً، ومن بين الأعلى أجراً عالمياً؛ نظراً إلى مقاييس الجمال التي تمتلكها، والتي جعلتها قبلة أنظار أشهر مصممي الأزياء في العالم. وغالباً ما تكون في مقدمة العارضات خلال أهم أسابيع الموضة في مدن الجمال، من باريس مروراً بنيويورك وصولاً إلى لندن.
وقد استطاعت أن تشكّل مع أختها عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ثنائياً جمالياً تنطلق عبرهما أهم الصيحات الجمالية، سواء لجهة الأزياء أو المكياج أو تسريحات الشعر وألوانه وقصاته أيضاً، ما جعل الثنائي يترك بصمة قوية في عالم الموضة والجمال.
فإن كنتِ من محبات إطلالات بيلا حديد تحديداً، تابعينا هنا لنرصد لك أجمل تسريحات للشعر الطويل على طريقتها.

تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية مع الغرة الجانبية

Embed from Getty Images
وعلى هامش مهرجان كان السينمائي لعام 2024، تألقت بيلا حديد في إطلالة أخرى طغت عليها الأنوثة والنعومة، حيث اختارت تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية الأنيقة مع الغرة الجانبية المنسدلة مع الشعر، وهي تسريحة أيقونية تجعل الشعر أكثر جمالاً وحيوية من خلال تموجات ناعمة، بالإضافة إلى أنها تسريحة تجمع البساطة والأناقة والرقي في آن واحد، وبالإمكانك اعتمادها في المناسبات كافة، لا سيما للمرأة صاحبة الذوق الكلاسيكي، وأكملت إطلالتها بمكياج نيود مع الكحل البني البارز الذي غمر كامل العين.

تسريحة الكعكة العالية المضفرة مع الخصلات المنسدلة على الوجه

Embed from Getty Images
وفي مهرجان كان السينمائي 2022 بدورته الـ75، تألقت بيلا حديد بإطلالة جمالية خطفت بها الأنظار على السجادة الحمراء؛ حيث اختارت تسريحة الكعكة العالية المضفرة مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، باستثناء القليل من الخصلات الشعر التي تُركت منسدلة على الجبين. وكان لافتاً أيضاً اعتمادها مكياجَ عيون حاداً ارتكز على رسمة الأيلاينر العريض المجنح والمسحوب إلى خارج العين. هذه التسريحة أنيقة للغاية وتناسب مختلف أطوال الشعر، وتعمل على إبراز مكياج العيون وملامح الوجه بشكل عام، كما أنها تعد من أفضل تسريحات الشعر التي يمكن التألق بها خلال المناسبات التي تقام في الأجواء الحارة.
في هذا السياق، يمكنك متابعة إطلالات شتوية من بيلا حديد للشابات الجريئات

تسريحة الكعكة الضخمة العالية جداً مع خصلات الشعر النازلة

Embed from Getty Images
ونظراً إلى أنها تسريحة الشعر الأحب إلى قلبها، تقوم بيلا حديد باعتماد نسخات متجددة وعصرية من تسريحة الكعكة، حيث تألقت خلال مهرجان كان السينمائي 2021 بدورته الـ74، بتسريحة الكعكة الضخمة العالية، التي تأتي على شكل بتلات ورد ملفوفة حول نفسها، مع خصلات الشعر الستريت النازلة من الخلف، إلى جانب الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، واعتمدت كالعادة مكياجاً ناعماً بنغمات دافئة قريبة إلى لون بشرتها، مع الهايلايتر البارز والبلاشر البرونزي؛ الذي منح وجهها توهجاً جذاباً.

تسريحة الشعر الويفي المرفوع مع الفرق النصفي

Embed from Getty Images
خلال مهرجان كان السينمائي لعام 2021، كانت إطلالة بيلا الحديد من بين الإطلالات الأكثر جمالاً وأنوثة، حيث زينتها بتسريحة شعر مرفوعة مميزة كانت عبارة عن الشعر الويفي الرفيع المسحوب بالكامل إلى تاج الرأس، مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف، ما جعل وجهها مشدوداً ومرفوعاً، ومنحها إطلالة شبابية بامتياز. ونسقت إلى جانبها مكياج عيون مات بتدرجات الألوان الترابية مع كونتور الشفاه البني وأحمر الشفاه النيود غير اللامع. هذه التسريحة أنيقة وعملية، ما يجعلها من أفضل الخيارات لمناسبات الصيف.

تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع مع الغرة المشدودة

Embed from Getty Images
تعد هذه التسريحة من تسريحات الشعر التي تميل إليها بيلا حديد في إطلالاتها، حيث تألقت بها في إطلالات عدة، كان آخرها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024، حيث اختارت تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع إلى الخلف والمنسدل على شكل ذيل حصان، معتمدة الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، ما أبرز ملامح وجهها ومكياجها الناعم بنغماته البنية الدافئة. هذه التسريحة أنيقة وبسيطة في آن واحد، وهي تلائمك في الإطلالات العملية كما في المناسبات بأنواعها المختلفة، كما أنها تبرز جمال الوجه وتسلط الضوء على الوجه ككل.

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المسحوبة إلى الخلف

Embed from Getty Images
كذلك، تألقت بيلا حديد خلال عرض دار جيفنشي Givenchy في أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف ، بتسريحة الشعر المالس المنسدل على الظهر، مع الغرة الأمامية المسحوبة بالكامل إلى الخلف، وتم هذه التسريحة مع مكياج طبيعي ارتكز على ظلال خافتة قريبة إلى لون البشرة، مع الشفاه الطبيعية وطبقة رقيقة من كريم أساس بتركيبة خفيفة، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا؛ أبرزت عينيها وزادتها جمالاً. وتعد تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المسحوبة إلى الخلف من أفضل الخيارات لأوقات العمل والأيام العادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا