هو وهى / سيدتى

تألقي بأجمل تسريحات شعر عصرية نابضة بالحياة على طريقة رنا رئيس

هي نجمة متميزة بكل المقاييس، تواكب صيحات الموضة العصرية التي تمنحها مظهراً شبابياً لافتاً بلمسات جريئة. إنها الممثلة رنا رئيس التي استطاعت امتلاك بصمة خاصة بها، في ما يتعلق بخطوط المكياج وتسريحات الشعر التي تتألق بها، المتجددة والحيوية التي تَلفت انتباه الشابات والسيدات في كافة المناسبات.

تُفضّل رنا رئيس التنوع والتجديد في إطلالاتها الجمالية التي تنبض أنوثةً وحياةً، لا سيما تسريحات شعرها، ما يجعلُها محط أنظار الجميع.

هي صاحبة الشعر الكيرلي البني اللون، التي تبرز جماله وحيويته من خلال اعتمادها تسريحات شعر متنوعة، من تسريحة الشعر الويفي إلى تسريحة الكعكة إلى تسريحات الشعر المرفوع وغيرها من تسريحات الشعر التي تناسب كافة الأعمار في كل الأوقات.

وهنا، نرصد لكِ باقةً جميلةً من أبرز تسريحات شعر رنا رئيس، لتختاري الأنسب لكِ في إطلالاتك المتنوعة.

تسريحة الشعر المُجعَّد نصف المرفوع

تبرز رنا رئيس شخصيتها الجريئة من خلال خطوط إطلالاتها الجمالية بخاصة تسريحات شعرها، وقد تألقت في إحداها بتسريحة الشعر المُجعَّد نصف المرفوع من الأمام مع ترك الجزء السفلي من الشعر منسدلاً على الأكتاف، ونسَّقت مع تسريحتها مكياجاً زهرياً ناعماً أبرزت من خلاله جمالها، هذه التسريحة تناسب الشابات في كل الأوقات والمناسبات.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل

تتميز رنا رئيس بلون شعرها البني مع بعض خصلات الشعر العسلية التي تَليق على بشرتها الحنطية، واختارت في إحدى المناسبات تسريحة الشعر الويفي المنسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة، ومع تسريحتها اعتمدت مكياجاً كلاسيكياً ارتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ والماسكرا الخفيفة، ننصحك بهذه التسريحة في مناسباتك الصيفية.

تسريحة الشعر الكاريه المبلل

تتناسب تسريحة الشعر المبلل مع قصة الكاريه كثيراً، حيث تألقت به رنا رئيس في إحدى حفلات توزيع الجوائز، حيث اختارت تسريحة الشعر الكاريه المبلل المسحوب إلى الخلف مع الغرة البف، واختارت مع تسريحتها مكياجاً خفيفاً ناعماً، ويمكنك التألق بهذه التسريحة في حفلات الشاطئ الصيفية والسهرات.

تسريحة الكعكة العالية

وفي حفل Joy Awards، لفتت رنا رئيس الأنظار بإطلالتها الجمالية، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة البف، وتألقت بمكياج صارخ بألوان ظلال العيون النيلية والسموكي، هذه التسريحة تناسب أجواء الصيف الحارة، إذ تقيكِ من التعرق وتزيدكِ نعومة وأنوثة.
يمكنك أيضاً أن تشاهدي كيف ارتدت رنا رئيس إطلالاتها بالأسود؟

تسريحة الرفعة العشوائية الكيرلي

تتميز رنا رئيس بطبيعة شعرها الكيرلي الذي تختار له تسريحات شعر متنوعة ومتجددة، واختارت هنا تسريحة الرفعة العشوائية مع خصلات الغرة والشعر الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه، واعتمدت معه مكياجاً مميزاً بالأيلاينر المجنح الناعم فوق الجفن المتحرك للعين، تناسب هذه التسريحة كل الأوقات، خاصة في فصل الصيف وتمنحك طابعاً شبابياً وحيوياً.

تسريحة الشعر المموج المنسدل

تميل رنا رئيس إلى التنوع والتجدد ليس فقط بتسريحات شعرها، وإنما أيضاً بألوان شعرها، حيث اختارت هنا لون الشعر الأشقر الذي ناسب بشرتها الحنطية، وتألقت به في إحدى إطلالاتها مع تسريحة الشعر المموج المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة، وجاء مكياجها الناعم بالأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه الفاقع ليكمل جمال إطلالتها، هذه التسريحة تناسب الشابات في حياتهن العملية واليومية.
وفي هذا السياق، قد يفيدك أن تتعرفي إلى كريمات للشعر الكيرلي.. لعناية مضاعفة بالشعر

تسريحة الشعر الناعم بالضفائر

من أجمل اختيارات رنا رئيس في تسريحات شعرها هذه التسريحة الناعمة الملمومة بالكعكة المنخفضة مع الضفائر العريضة على جانبي الشعر وانسدال بعض خصلات الغرة والشعر الويفي على الوجه، ومع هذه التسريحة العصرية اعتمدت مكياجاً زيتياً ناعماً مع أحمر الشفاه الزهري، يمكنك تبني هذه التسريحة في مناسباتك الصيفية للحصول على إطلالة ناعمة وحيوية.

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي

في أحيان كثيرة، تظهر رنا رئيس عبر حسابها الخاص في إنستغرام بشعرها الكيرلي الطبيعي المنسدل على الأكتاف، والذي دائماً ما يبدو حيوياً وكثيفاً، وتُفضل أيضاً الظهور من دون مستحضرات التجميل لتحافظ على نضارة بشرتها، ويمكنك اعتماد هذه التسريحة البسيطة والطبيعة في كل الاوقات إذا كنت من صاحبات الشعر الكيرلي.

تسريحة الكعكة المنخفضة الملفولة

وتألقت رنا رئيس في أحد المهرجانات بإطلالة بيضاء بدت فيها كالأميرات، حيث اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة الملفولة مع خصل الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه بالفرق الوسطي للغرة، ولاق عليها مكياج أحمر الشفاه الفاقع، وهذه التسريحة تَليق بحفلات الزفاف والسهرات الصيفية، كما تناسبك في يوم خطوبتك أو زفافك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا