هو وهى / اليوم السابع

مراسل القناة الأولى: حفل الهضبة شهد إقبالا ضخما من مختلف الدول العربية

كتب محمد شعلان

الأحد، 11 أغسطس 2024 12:05 م

أكد كريم بيبرس، مراسل القناة الأولى، على تفاعل الجمهور مع حفل الفنان بمهرجان العلمين الجديدة في نهاية الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن جمهور الهضبة ليس فقط من بل جميع أنحاء الوطن العربي.

وأضاف «بيبرس»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومحمد عبده عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن ردود الفعل حول مهرجان العلمين والمدينة نفسها إيجابية للغاية من مختلف الجنسيات، فالكثير أعرب عن إعجابه الشديد بالتطور التي تشهده المدينة خلال العام الحالي مقارنة بما سبقه.

وتابع، أن تحدث عن وصول 104 جنسية مختلفة وصلت إلى مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن مدينة العلمين الجديدة جذبت ما يقرب من 50% من الزوار بفعالياتها وأنشطتها المختلفة والمتنوعة.

وأكد، أنه لأول مرة تُقام الفعاليات والبطولات الرياضية على الشاطئ مباشرة، ككرة القدم وكرة السلة وأيضا الكرة الطائرة فضلا عن ألعاب البطولات الخاصة بذوي الهمم، موضحا أنه يمكن لأي زائر المشاركة في بطولة كرة القدم بسعر رمزي للغاية، وفي يكون له جائزة في حالة الفوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا