هو وهى / سيدتى

لمناسبة يوم ميلادها.. صيحات مكياج تألقت بها كارا ديليفين تلهمك إطلالة راقية

كارا ديليفين، عارضة الأزياء والنجمة البريطانية، استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها المتميز، منذ أن خطت أولى خطواتها في عالم الأزياء. وأصبحت واحدةً من أكثر النجمات تأثيراً في عالم الجمال والموضة؛ حيث قدمت على مر السنين، العديد من الصيحات الجمالية وتسريحات الشعر، التي باتت تشكل مصدر إلهام للكثير من النساء حول العالم. ولم تكتف كارا باعتماد صيحات مكياج وتسريحات شعر عصرية ولافتة، بل ساهمت في تغيير مفهوم الجمال التقليدي، وإعادة الحواجب الطبيعية الكثيفة إلى الواجهة.

بالنسبة لمكياجها، غالباً ما تعتمد كارا مكياج العيون الجريء، سواء من خلال الكحل الأسود المكثف أو ظلال العيون الداكنة، ما أضاف بُعداً من الغموض والجاذبية إلى إطلالاتها. أما تسريحات شعرها، فتحرص كارا على التجديد ومواكبة اتجاهات موضة الشعر، واعتماد موديلات تسريحات شعر متنوعة، تُحاكي شخصيتها المتحررة.

ولمناسبة يوم ميلادها، "سيدتي" تستعرض، أبرز صيحات جمالية تألقت بها كارا ديليفين، لتستوحي منها مكياجك وتسريحة شعرك.

مكياج ناعم وتسريجة ذيل الحصان

في إطلالة ناعمة وأنيقة، تألقت كارا ديليفين على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، حيث اختارت فستاناً قصيراً ناعماً باللون الأرجواني، ونسقت معه مكياجاً خفيفاً، تميز بالنعومة والبساطة. ارتكز على بشرة موحدة ومشرقة، مع لمسة خفيفة من البرونزر لإضافة دفء للوجه. وتم إبراز جمال العينين بظلال عيون خفيف وبراق يتناسب مع لون فستانها، وتكثيف الرموش بالماسكرا بشكل طبيعي. واختارت أحمر الشفاه باللون الوردي النيود، بلمسة لامعة وخفيفة.

وأنهت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان العالية، مع الفرق الجانبي للغرة المسحوبة إلى الوراء، ما أبرز جمال ملامحها. اتسمت إطلالتها الجمالية بالأناقة والبساطة في آن واحد، وأتت متناغمة جداً مع فستانها.

مكياج سموكي ترابي وتسريحة ذيل الحصان المضفرة


تألقت كارا في حفل توزيع جوائز أوليفييه في قاعة ألبرت الملكية في وسط لندن، بإطلالة راقية وأنيقة عكست جاذبيتها المميزة؛ حيث اعتمدت مكياجاً سموكياً متقناً وأنيقاً، وكانت العيون هي المحور الأساسي في هذه الإطلالة. تم استخدام ظلال عيون ناعماً بألوان ترابية محايدة تتناغم مع لون بشرتها، بالإضافة إلى خط آيلاينر رفيع لتحديد العينين بدقة وتعزيز من حدة نظرتها. إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا ورسم الحواجب بشكل مثالي لإكمال توازن الإطلالة، ما أضاف عمقاً وجاذبية لنظرتها. وتمّ إبراز عظمتي وجنتيها بالبلاشر البرونزي، وتزيين شفاهها بلون أحمر شفاه وردي هادئ.

وأنهت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المضفرة والمتدلية على ظهرها. هذه التسريحة برزت جمال ملامح كارا، وتناسبت تماماً مع أجواء توزيع الجوائز.
ما رأيك التعرف الى الأيلاينر المجنّح المثالي حسب شكل عينيك Winged Eyeliner

الأيلاينر المجنح وتسريحة شعر الكعكة


تميّزت كارا ديليفين بإطلالة أنيقة وعصرية، تجمع بين القوة والنعومة في آن واحد، حيث اعتمدت مكياجاً ارتكز على إبراز جمال عينينها، من خلال ظلال عيون بتدرجات البني على طول الجفون الثابنة، ورسم خط أيلاينر أسود على طول خط الرموش العلوية، مسحوباً بدقة نحو زاوية العين الخارجية بأسلوب مجنح، ما أضاف على نظرتها سحراً خاصاً. إلى جانب تكثيف الرموش بضربات خفيفة. أما مكياج البشرة فبدا ناعماً وطبيعياً، مع لمسة خفيفة من الهايلايتر، لإضفاء الإشراق على ملامحها. وإبراز جمال شفتيها بأحمر شفاه باللون الوردي الطبيعي.

واختارت تسريحة شعر مرفوعة إلى الأعلى هيئة كعكة، ما أبرزت تقاسيم وجهها وأضافت لمسة من الفخامة والبساطة على إطلالتها أثناء حضورها عرض أزياء إمبوريو أرماني خلال أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024.

مكياج دخاني مشرق وتسريحة شعر مشدودة إلى الخلف


برزت كارا ديليفين كأيقونة للأناقة العصرية والتميز في اختياراتها الجمالية؛ حيث اعتمدت مكياجاً مشرقاً، من خلال تطبيق ظلال عيون بتدرجات اللون البني المحمر، على الجفون المتحركة وعلى طول خط الرموش العلوية والسفلية، ابتدأ من زاوية العين الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعين. وتكثيف الرموش بالماسكرا وتحديد حواجبها المشذبة والكثيفة، ما عزز من جمال نظرتها. البشرة أتت موحدة بلسمات مشرقة على عظمتي الوجنتين، والأنف، والجبين. وأنهت مكياجها الجريء والمشرق، بأحمر شفاه باللون الأحمر القوي، ما أضاف الجرأة والكلاسيكية على إطلالتها.

أما تسريحة شعرها، فأتت مثالية لإطلالتها، حيث اعتمدت تسريحة شعر الكعكة المشدودة إلى الوراء، مع الفرق الجانبي للغرة المسحوبة نحو الجنب.

كارا ديليفين في سطور

كارا ديليفين، هي عارضة أزياء وممثلة ومغنية بريطانية، تعتبر واحدةً من أكثر النجمات تأثيراً في عالم الجمال. وُلدت في 12 أغسطس 1992 في لندن، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وسرعان ما برزت في عالم الموضة. عملت مع بعض بيوت الأزياء المرموقة، مثل دار "شانيل" و"بربري" و"ديور". بالإضافة إلى حياتها المهنية الناجحة في عرض الأزياء، صنعت ديليفين اسماً لنفسها في صناعة السينما. لتثبت موهبتها المتعددة في أفلام مثل "Paper Towns" و"Suicide Squad". في كل دور تؤديه، تضيف لمسة خاصة تجعل شخصياتها تنبض بالحياة وتبقى في ذاكرة الجمهور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا