هو وهى / اليوم السابع

"بشرى سارة".. «القناة الأولى» تعرض تقريرا عن رالى السيارات الكهربائية

كتب محمد شعلان

الجمعة، 16 أغسطس 2024 01:55 م

عرض برنامج «صباح الخير يا »، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي هبة حسين، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا عن رالي السيارات الكهربائية في مدينة العلمين الجديدة.

 

وأجرى محمود جميل مراسل القناة الأولى، عدة لقاءات مع المتسابقين من الجامعات المصرية، إذ أكد أحدهم أن هذه النسخة من الرالي رائعة للغاية وأفضل من النسخة الماضية التي نظمتها مدينة مدينة شرم الشيخ.

 

وقال متسابق آخر: «شاركنا في كل النسخ السابقة، وكل سنة نصنع سيارة كهربائية حتى نطور عليها بفريق جديد»، وأشاد متسابق بفكرة تنظيم الرالي في مهرجان العلمين، مشددًا، على أن مضمار السباق كان الأفضل من بين النسخ التي جرى تنظيم الرالي فيها.

 

إلى ذلك، قال طالب آخر: «شرف لي أن أشارك في هذا الرالي في مدينة العلمين الجديدة، وما يحدث هنا في المهرجان بشرة خير فيما يتعلق بقدرة مصر على تصنيع هذا النوع من السيارات، كما أنه يمنحنا الخبرة اللازمة لفتح الشركات لتصنيع السيارات الكهربائية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا