منوعات / صحيفة الخليج

مصري يقاضي زوجته بعد ظهورها مع الإعلامية رضوى الشربيني

«الخليج» - متابعات
لجأ شاب مصري إلى تقديم بلاغ للشرطة ضد الإعلامية رضوى الشربيني وضد زوجته أيضاً، بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني، واتهامه بارتكاب أمور غير حقيقية، وسبّه والتشهير به علناً.
وفي التفاصيل، فقد تقدّم الشاب ووالده بتحرير بلاغ ضد زوجة الابن والإعلامية الشهيرة، بسبب وصفهما لهما بأبشع الألفاظ واتهامهما بأمور مخالفة للحقيقة في إحدى حلقات البرنامج، بحسب «القاهرة 24».
وأوضح البلاغ أن المدعيين فوجئا بظهور زوجة الابن ببرنامج الإعلامية رضوى الشربيني، واتهام الزوجة لزوجها وحماها عدة اتهامات، وسبهما بأبشع الألفاظ، وسرد وقائع مغايرة للحقيقة.
وأضاف الأب أن زوجة الابن ظلت على مدار حلقة كاملة تتعرّض له ولابنه بالسب والتشهير، حتى وصل الأمر إلى حد أن قامت المذيعة بالتهديد والوعيد له ولابنه على الهواء مباشرة.
وأكد البلاغ أن «الزوجة كونها زوجة ابنه ولا تزال في عصمته شرعاً، وصفته بالصفات الواردة بتلك الحلقة، وهي أمور لو صدقت لأوجبت عقابه بالعقوبات المقررة، كما اتهمت والد زوجها بضربها خلال حملها، وهو أحد الأفعال المشينة على غير الواقع والحقيقة، كما وردت عبارات ماسة بالشرف والاعتبار على لسان الزوجة والإعلامية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا