هو وهى / اليوم السابع

مارينا المصرى: القدرة التنظيمية لمصر ظهرت بقوة فى مهرجان العلمين

كتب محمد شعلان

الجمعة، 16 أغسطس 2024 03:23 م

قالت الإعلامية مارينا المصري، موفدة قناة القاهرة الإخبارية، إن القدرة التنظيمية لمصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كمؤسسة وطنية داعمة لمسار التنمية ظهرت بشكل قوي في مهرجان العلمين، مبينة أنّ أهم الفعاليات التي كانت، أمس وهي فعالية رالي السيارات الكهربائية من 28 جامعة مصرية.

 

وأضافت «المصري» خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن فكرة الرالي بدأت في عام 2018 في العاصمة الإدراية الجديدة واستطاعت جامعة عين شمس المصرية أن تحصل على المركز الأول عالميا في سباق الرالي الكهربائية.

 

ولفتت، إلى أنّ الدورة الخامسة من الرالي تهدف إلي تطوير البحث العلمي والسياحة العلمية وابراز التكنولوجيا وابراز التطور الحادث في الجامعات المصرية والتعليم الجامعي بشكل عام.

 

إلى ذلك، تطرقت مارينا المصري، إلى مهرجان نبتة، مؤكدةً، أنّه يدعم كل ما يخص صناعة الطفل وكل ما يخدم نشأ وجيل وأسرة سعيدة، وليس فقط الجانب الترفيهي الجانب التنموي.

 

وأشارت، إلي الشعار الذي اتخذه المهرجان وهو أسرة سعيدة، والعديد من الفعاليات والتي منها اليوم مهرجان الطعام التي بها مسابقات وجوائز وتذوق للطعام من بلدان مختلفة ومعرفة ثقافة الدول من خلال الأكلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا