هو وهى / سيدتى

في يوم ميلادها.. صيحات مكياج للعيون الواسعة من وحي شيلاء سبت

تتميز الممثلة شيلاء سبت بملامح جمالية جذابة، فهي لطالما عُرفت بعينينها الواسعتين، التي تحرص على تعزيز جمالهما من خلال اتباعها صيحات المكياج العصرية، التي تلفت الانتباه إليها إليها مع كل إطلالة لها. وقد استطاعت أن تكون واحدة من الفنانات اللاتي يشكلن مصدر إلهام للشابات الراغبات في مواكبة اتجاهات المكياج، لا سيما الجريئة منها ذات الخطوط اللافتة بطريقة تطبيقها وألوانها.

إذ يعد مكياج شيلاء سبت جريئاً بألوانه الصارخة التي تناسب الشابات ذوات العيون الواسعة، حيث تعتمد ألوان ظلال عيون قوية وفاقعة في بعض الأحيان ومكياج البشرة المخملي البارز والمحدد بالبلاشر والكونتورينغ، أما أحمر الشفاه فهو منوع بين المات والألوان الترابية البارزة.

ولمناسبة يوم ميلادها، التي تحتفل بها في 19 أغسطس من كل عام، نرصد لك صيحات مكياج للعيون الواسعة من وحي شيلاء سبت.

مكياج سموكي بارز بلمسات خليجية

تحرص شيلاء سبت على إبراز عينيها الواسعتين؛ من خلال خطوط مكياجها القوية والجريئة، وقد اختارت في إحدى جلسات التصوير مكياج سموكي بارزاً بلمسات خليجية، ارتكز على ظلال العيون السموكي القوية التي غمرت جفن العين العلوي، مع رسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين، وطبقات الماسكرا المطولة للرموش، واختارت مكياج البشرة البرونزي المناسب للون بشرتها السمراء مع البلاشر الترابي المخملي على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الترابي المحدد بقلم بني اللون.

مكياج زهري قوي بنغمات براقة

وفي إحدى إطلالاتها بفستان زهري اللون، تألقت شيلاء سبت بمكياج زهري صارخ، ارتكز على ظلال العيون الزهرية البراقة فوق الجفن العلوي للعين، مع ظلال العين السوداء المجنحة على آخر جفن العين الخارجي والماسكرا الكثيفة والكحل الأسود داخل العين، وجاء مكياج بشرتها الموحد مع البلاشر الزهري على تفاحة الخدين ليكمل جمال مكياجها، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري بتدرجات بنفسجية بارزة، مع قلم تحديد الشفاه الزهري الداكن.

مكياج دخاني مجنح إلى خارج العين

ومن أجمل اختيارات شيلاء سبت التي تناسب العيون الواسعة؛ صيحة المكياج الدخاني المجنح الذي طبقته بظلال العيون الدخانية فوق جفن العين العلوي، مع رسمة الأيلاينر العريض المسحوب إلى خارج العين والماسكرا البارزة، ويأتي مكياج البشرة الناعم مع البلاشر الزهري المناسب على تفاحة الخدين جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الزهري الذي يبرز شفتيها المنفوختين.
يمكنك أيضاً أن تواكبي مكياج بيبي بينك للعروس: إطلالته ناعمة وأنيقة بنغمات وردية مشرقة

مكياج ذهبي فخم

تختار شيلاء سبت درجات الألوان الترابية البارزة في خطوط مكياجها، وأجملها المكياج الذهبي البراق الممزوج مع الظلال السوداء القوية المسحوبة إلى خارج العين، ومع هذا المكياج، اختارت العدسات الملونة، ومكياج البشرة البرونزي اللامع عند الخدين، وأحمر الشفاه الترابي المحدد بالقلم البني، والذي أبرز جمال شفتيها مع الألوان الذهبية البراقة.

مكياج عيون غرافيكي

ومن الصيحات الجريئة التي اختارتها شيلاء سبت لتبرز عينيها الواسعتين، رسمة العيون الغرافيكية التي ارتكزت على خط الأيلاينر الأسود بأسلوب غرافيكي فوق جفن العين العلوي وأسفل الجفن، إلى جانب ظلال العين الترابية التي غمرت جفن العين الماسكرا المطولة للرموش، ومع هذا المكياج اختارت الفاونديشن البرونزي مع البلاشر اللامع على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه باللون الترابي الداكن.
تألقي بأجمل تسريحات الشعر المبلل لإطلالاتك الصيفية على طريقة النجمات

مكياج أزرق مائي صارخ

ومن المعروف عن شيلاء سبت اختيار ألوان ظلال العيون الفاقعة في بعض الإطلالات الجمالية، وقد اختارت في إحداها مكياجاً أزرق مائياً قوياً وبارزاً، ارتكز على ظلال العيون الزرقاء التي غمرت جفن العين العلوي، مع رسمة الأيلاينر الغرافيكي المسحوب والماسكرا، وجاء مكياج البشرة مخملياً وموحداً مع البلاشر الترابي الناعم وأحمر الشفاه النيود.

مكياج سموكي غليتر بلمسات جريئة

ويعد المكياج السموكي البراق خياراً مثالياً لدى شيلاء سبت، حيث طبقته بظلال العيون البراقة فوق الجفن العلوي بالكامل مع الماسكرا المطولة للرموش، والبلاشر الزهري البارز على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الزهري الخفيف والطبيعي، وما زاد من جاذبية إطلالتها تسريحة الشعر المبلل الكاريه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا