هو وهى / اليوم السابع

"صباح العلمين" يوجه الشكر إلى الشركة المتحدة على دعم أبطال الرياضة

كتب محمد عبد العظيم

الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:27 ص

وجهت الإعلامية لما جبريل المتحدثة الرسمية باسم مهرجان العلمين ومقدمة برنامج "صباح العلمين"، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم الدعم الكامل للأبطال في المجالات الرياضية المختلفة.

وأضافت خلال برنامج "صباح العلمين" الذي يعرض على قنوات المتحدة: "عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وعد بالمزيد من الدعم في المجال الرياضي.. والشركة المتحدة تدعم كل الموهوبين والمجتهدين وخالص الشكر للمتحدة على هذا الدعم والاحتفاء". 

وكان الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة اصطحب مع مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أبطال في أولمبياد باريس 2024 في جولة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة.

ويأتى مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا