هو وهى / سيدتى

موضة قصات شعر مناسبة لإطلالاتك في خريف 2024.. استوحيها من النجمات

مع اقتراب نهاية الصيف، تبحث الكثير من السيدات عن لوك جمالي جديد يناسب فصل الخريف، لإبراز جمال شعرهن ومواكبة صيحات موضة الشعر الرائجة، بعيداً عن قصات الشعر التقليدية والكلاسيكية. ومما لا شك فيه أن هناك الكثير من قصات الشعر اللافتة، التي تُحاكي شخصيتك المتجددة بأساليب متعددة، سواء كانت قصيرة أو طويلة أو متدرّجة، وغيرها من قصات الشعر التي اعتمدتها النجمات في أحدث إطلالاتهن وجعلتهن محط أنظار، وستلبي رغباتك وذوقك؛ للحصول على إطلالة مميزة في فصل الخريف.

وتتنوع قصات الشعر لهذا الموسم بين الطبقات الضخمة مع الغرة المدرجة إلى جانب قصات الشعر الكاريه المتفاوتة في طولها، وقد اعتمدتها بعض النجمات في الآونة الأخيرة ولاقت على جمالهن. ولا نخفي عنك موضة الشعر الطويل التي لا تنتهي عند بعض النجمات، وقد ظهرن بها بأحدث التسريحات والقصات العصرية التي تليق بالشابات من جميع الأعمار.

ومن "سيدتي"، نجمع لكِ باقة منوعة من أبرز قصات شعر لخريف 2024 على طريقة النجمات؛ لتستقبلي الفصل البارد بكامل جمالك وأناقتك.

قصة الشعر الكاريه مع الغرة القصيرة من سلاف فواخرجي

تعد قصة الشعر الكاريه الأكثر نعومة لكِ في فصل الخريف؛ كونها من القصات السهلة التسريح، وتضفي لمسات متجددة على إطلالتكِ، كما أنها تليق بصاحبات الوجه الدائري، اعتمدي قَصة شعر كاريه طويل مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين، على غرار النجمة سلاف فواخرجي. فهذه القَصة وعلى الرغم من أنها من القصات الكلاسيكية، فإن اعتماد الغرة معها يضيف لمسات حيوية على قَصة الشعر، وتناسب بشكل خاص ذوات الشعر الناعم.

قصة شعر عصرية مع الغرة من ماغي بو غصن

وهذا الخريف، تأتي الغرة القصيرة في طليعة قصات الشعر عند بعض النجمات، فهذه القَصة تمنح المرأة إطلالة شبابية، وتناسب جميع أشكال الوجوه، خاصة ذوات الجبهة العريضة. كوني السبّاقة في مواكبة أحدث قصات الشعر الخريفية، واختاري قَصة شعر طويل مع الغرة الأمامية القصيرة المنسدلة على الجبين بأسلوب النجمة ماغي بو غصن. فهذه القَصة حتماً ستعزز من جمالك وتجعلكِ تبدين أصغر سناً، خاصة إذا قمتِ باعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الكتفين مع ترك الغرة القصيرة تغمر جبينك بالكامل.

قصة الشعر الكاريه القصير المتساوية الطول من ديمة قندلفت

ومن قصات الشعر الرائجة التي يمكنك التألق بها هذا الخريف؛ قصة الشعر الكاريه القصير المتساوية الطول عند الأطراف، مع تسريحة الشعر الكيرلي المنفوش بأسلوب النجمة ديمة قندلفت، التي اعتمدت هذه القصة بشكل متكرر في الآونة الأخيرة، حيث تناسب صاحبات الوجه الدائري البارز، خاصة مع تسريحات شعر تبرزها بأسلوب عصري وشبابي، وتعطي الشعر المزيد من الكثافة، لذا ننصحكِ بها لتحصلي على إطلالة نابضة بالحياة في الفصل البارد.
يمكنك متابعة المزيد من تسريحات شعر قصير شبابية.. كوني الأجمل على طريقة النجمات

قصة الشعر الكاريه المدرج من سلافة معمار

وإذا كنتِ ممن يفضلن قصات الشعر الكاريه المدرجة بطبقات خفيفة وناعمة في فصل الخريف، يمكن اتباع طريقة النجمة سلافة معمار للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة والحياة، عليكِ اختيار قصة مدرجة قصيرة مع تسريحة الشعر المالس بالغرة الجانبية، جنباً إلى جنب مع لون الصبغة النحاسي البارز الذي يدخل في طليعة ألوان الصبغة هذا الخريف. تناسب هذه القصة كل أشكال الوجوه.

قصة الشعر المتوسط الطول مع الغرة من دانييلا رحمة

أما إذا كنتِ من صاحبات الشعر المتوسط الطول، فننصحكِ بالحفاظ على جمال الشعر؛ من خلال أسلوب النجمة دانييلا رحمة التي تألقت بقصة شعر متوسط الطول مع تدرجات أمامية خفيفة والغرة القصيرة الجانبية على الجبين، ولون الصبغة الأحمر الداكن الذي يعد إحدى صيحات الموضة الرائجة في ألوان الشعر لخريف 2024، كما يمكنك اختيار تسريحة الشعر المالس بهذه القصة التي تناسب صاحبات الوجه الطويل، وتضفي المزيد من التألق والرقي على إطلالتك الجمالية.

قصة الشعر الطويل الستريت من نور الغندور

وللشعر الطويل حصة كبيرة من قصات الشعر بأسلوب النجمات هذا الخريف، لذا رصدنا لكِ قصة الشعر الطويل بتسريحة ستريت مالسة ومنسدلة على الكتفين مع الغرة الطويلة المدرجة من النجمة نور الغندور، التي تميزت بشعرها البني الداكن الطويل وتسريحات شعر عصرية ولافتة، قد تناسبك هذه القصة إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فهي تناسب كل أشكال الوجوه وأغلب الأعمار.
قد يعجبك أيضاً مواكبة قصات كاريه لربيع 2024 من وحي النجمات ومدونات الموضة.. اختاري الأنسب لك

قصة الشعر الطويل مع الغرة المدرجة العريضة من

وفي حال كنتِ تفضلين إبقاء شعرك طويلاً في فصل الخريف مع إضفاء حركة عصرية عليه بالغرة المدرجة العريضة والمسرّحة مع الشعر الويفي، ننصحكِ بأسلوب النجمة منة عرفة، التي نراها دائماً بتنوع مستمر في قصات شعرها وتسريحاته، وقد تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الدائري، وتزيدك أنوثة وشباباً في حركة الغرة لاستقبال فصل الخريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا