هو وهى / سيدتى

تسريحات ذيل حصان فخمة بأسلوب النجمات: شاهديها بالصور واختاري ما يناسبك

تأتي تسريحة ذيل الحصان بأشكالها المختلفة في المرتبة الأولى بين تسريحات الشعر الأيقونية، التي لا يمكن أن تبطل موضتها في كل المواسم والمناسبات، وهي تعد واحدة من تسريحات الشعر المفضلة لدى النساء عموماً والنجمات بشكل خاص، اللاتي يتألقن بها في مختلف إطلالاتهن، إذ إنها تمنح المرأة إطلالة راقية وعصرية، وتبرز جمال شعرها الطويل ولونه الجذاب، وفي الوقت نفسه تبرز جمال وجهها وتجعلها يبدو مرفوعاً ومشدوداً. وقد اعتمدتها النجمات بطرق مختلفة ومميزة يمكن أن تستوحي منها لتكون دليلك في مختلف الأوقات، لا سيما في المناسبات.

وتتنوع تسريحة ذيل الحصان بين المرفوعة التي تمنحك طلة عصرية مفعمة بالجمال والأنوثة، ويمكنك تطبيقها بسهولة بالشكل الذي ترغبين به، وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي تزيدك فخامة ورقياً، بخاصة إذا كانت بأسلوب مصقول بالغرة الوسطية، فهي تمنحك إطلالة حالمة وناعمة.

فإذا كنت من محبات تسريحة ذيل الحصان، فهنا نرصد لك من "سيدتي" باقة تسريحات ذيل حصان فخمة بأسلوب النجمات، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تسريحة ذيل الحصان العالية من سميرة سعيد

أثبتت تسريحة ذيل الحصان العالية أنها المفضلة لدى الكثير من النساء من مختلف الأعمار، لا سيما النجمات؛ كونها تبرز صيحات مكياجهن وتعطي إشراقة لملامحهن، وعلى غرار النجمة سميرة سعيدة يمكنك اختيار هذه التسريحة بأسلوب مصقول إلى الأعلى مع الغرة المشدودة، هذه التسريحة تناسبك في كافة الأوقات بخاصة المناسبات الفخمة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الويفي من نوال الزغبي

وتحرص نجمات أخريات على الظهور بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة بطرق مختلفة كالتي اعتمدتها النجمة نوال الزغبي، حيث ظهرت بهذه التسريحة بشعرها الويفي الطويل مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة على أحد جانبي الوجه، ويمكنك التألق بهذه التسريحة الفخمة التي تلفت الأنظار في حفلات الأعراس والمناسبات الرسمية.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المالسة من بلقيس فتحي

تأتي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالشعر المالس الستريت في طليعة التسريحات التي تختارها أبرز النجمات، وأكثرهن النجمة بلقيس فتحي التي رأيناها بكثير من الصور على السوشيال ميديا بهذه التسريحة قبل أن تتخلى عن شعرها الطويل، وقد اعتمدتها بأسلوب مصقول بشعرها المالس الكثيف، وتناسب هذه التسريحة النساء من كافة الأعمار.
يمكنك أيضاً اعتماد تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الريترو من مايا دياب

وتنوع بعض النجمات المواكبات للموضة بكافة تفاصيلها في تسريحات شعرهن، حيث تضفي لمسات جريئة على إطلالاتهن كالتي اعتمدتها النجمة مايا دياب حيث ظهرت في إحدى حفلاتها الغنائية بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة مع الغرة الريترو الجانبية على الوجه، وقد أعطتها طابعاً مميزاً لفت الأنظار، يمكنك هذه التسريحة في مناسباتك المختلفة.

تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية من إليسا

ومن التسريحات الرائجة بين النجمات أيضاً تسريحة ذيل الحصان العالية بالشعر المالس مع الغرة الجانبية على جانب الوجه كالتي تألقت بها النجمة إليسا في كليبها الغنائي "أنا سكتين"، وبدت بهذه التسريحة في غاية العصرية والجمال، يمكنك التألق بها، فهي تتميز بسهولة تطبيقها وقد تناسبك في الحفلات التي تقام في الأجواء الحارة، كونها تقيك من التعرق وتزيدك نعومة وحيوية.

تسريحة ذيل الحصان المالسة من داليا مبارك

وتعد تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالشعر الستريت المنسدل إلى الخلف الأكثر رواجاً بين النجمات، بخاصة أنها تزيد المرأة فخامة وأناقة، وقد اعتمدتها النجمة داليا مبارك في إحدى إطلالاتها الجمالية بأسلوب مصقول سهل التطبيق، ننصحك بهذه التسريحة في مناسبتك الفخمة مع إطلالة راقية ومكياج سموكي فخم.

تسريحة ذيل الحصان العالية من أصالة

وعلى طريقة النجمة أصالة نصري، طبّقي تسريحة ذيل الحصان الضخمة والمصقولة إلى الأعلى بالشعر الكثيف المنسدل إلى الخلف لتبرزي مكياجك في مناسبتك الفخمة، هذه التسريحة تزيدك أناقة وتبرز ملامحك الجمالية، بخاصة أن كافة الشعر يكون مرفوعاً إلى الأعلى.
في هذا السياق، يمكنك أيضاً اعتماد أجمل الصيحات الجمالية للمرأة الرياضية من وحي ياروسلافا ماهوتشيخ

تسريحة ذيل الحصان المتوسطة من حلا الترك

كذلك، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة ذيل الحصان المتوسطة الارتفاع على طريقة النجمة حلا الترك صاحبة الشعر الطويل، هذه التسريحة تشعرك بالراحة، وهي سهلة التطبيق وتناسبك في كل الأوقات والمناسبات الرسمية، مع مكياج ناعم وخفيف.

تسريحة ذيل الحصان العالية بالشعر الويفي من نانسي عجرم

ومن النجمات اللاتي ظهرن بتسريحة ذيل الحصان الناعمة النجمة نانسي عجرم التي اشتهرت بإطلالاتها الجمالية البسيطة والناعمة، وقد تألقت بها على طريقتها من خلال تسريحة الشعر الويفي إلى الأعلى مع الفرق الوسطي للغرة وترك بعض الخصل الرفيعة منسدلة على جانبي الوجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا