هو وهى / سيدتى

7 صيحات جمال لافتة من أول أيام أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2025

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

صيحات جمالية مبتكرة، تعكس تنوع الأساليب الفنية وتطلعات المرأة العصرية، برزت في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2025، لتعيد تعريف الجرأة والأناقة في اتجاهات الجمال. وتمحورت أبرز العروض حول إبراز الجمال بلمسات إبداعية، سواء لجهة المكياج أو الشعر وحتى الأظافر. ولم يغب اللون الأزرق في اتجاهات الجمال لهذا الموسم؛ حيث ركز العديد من العروض على اعتماد هذا اللون كإحدى أبرز صيحات الحواجب والشعر.

وتسريحات الشعر بدورها كانت عنصراً رئيسياً في هذه الصيحات، حيث تزينت العارضات بتسريحات لافتة مستوحاة من الحقبة الستينية، تتراوح بين الشعر المرفوع بأسلوب البف، إلى تسريحات منسدلة ومموجة. كذلك، لمسات الأظافر كانت حاضرة بقوة، حيث اعتمدت التصاميم على الألوان الحيوية والزخارف الفنية الجريئة التي أضافت لمسة من الأناقة المتفردة للعارضات.

في المجمل، جمعت صيحات الجمال في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025 مزيجاً من الجرأة والأناقة، ما يمنح المرأة خيارات متعددة للتعبير عن ذاتها بأسلوب عصري ولافت. إليكِ أبرزها:

1. المكياج المعدني لعيون أكثر إشراقاً

من عرض مارك فاست Mark Fast- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، ظهر المكياج المعدني بأسلوب عصري وأنيق بلمسات ناعمة. ارتكز على استخدام ظلال العيون المعدنية ذات الألوان الفضية الهادئة، ما أضاف الإشراق إلى نظرة العينين، ومنحها بعداً جمالياً عزز من جاذبيتها. اعتمدي هذه الصيحة على طريقة عارضة دار مارك فاست Mark Fast، ونسقي معها مكياج بشرة طبيعياً يتماشى مع التوهج المعدني للعيون. حتماً ستحظين بإطلالة تخطف الأنظار، سواء النهارية كانت أم الرسمية.

2. البلاشر الزهري المشرق لإطلالة مفعمة بالحيوية

من عرض دي بيتسا Di Petsa- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

برزت صيحة البلاشر الزهري المشرق كواحدة من أبرز اتجاهات المكياج حيوية وإشراقاً، حيث اعتمدته العديد من العروض في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، لإضفاء لمسة من الإشراق على وجوه العارضات. يعكس البلاشر الزهري روح الربيع والصيف بحيويته، ويعتبر خياراً مثالياً إذا كنتِ ترغبين في إطلالة مشرقة وطبيعية. اعتمدي البلاشر الزهري مع مكياج العيون البسيط والشفاه النيود، ما يسمح لهذا اللون الحيوي بأن يكون العنصر الأبرز في إطلالتك على طريقة عارضة دار دي بيتسا Di Petsa، وانعمي بإطلالة مفعمة بالحيوية والإشراق.

3. الحواجب الزرقاء لإطلالة جريئة

من عرض شي لو Chet Lo- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من الصيحات الجمالية المبتكرة التي برزت في عروض أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، صيحة الحواجب الزرقاء، لتضيف لمسة فنية وغير تقليدية إلى ملامح الوجه. تعتبر هذه الصيحة انعكاساً للإبداع والابتكار في عالم الجمال. سواء كنت تبحثين عن مظهر جريء أو لمسة عصرية؛ فإن الحواجب الزرقاء تعتبر خياراً مثالياً للتميز. اعتمديها على طريقة عارضة دار شي لو Chet Lo إلى جانب مكياج عيون هادئ وألوان شفاه نيود، مما يتيح للحواجب الزرقاء أن تكون النقطة الأساسية في مظهرك العام.

4. لون الشعر الأزرق لمظهر لافت

من عرض شي لو Chet Lo- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

استطاع اللون الأزرق في صبغات الشعر أن يخطف الأنظار بجرأته وتفرده، وأن يقدم لمحة عن الإبداع والابتكار في موضة الشعر. يضفي هذا اللون القوي والجريء مظهراً عصرياً على إطلالة المرأة. إذا كنت ترغبين في التألق بصيحة شعر عصرية ولافتة، سيكون اعتماد صبغة الشعر الأزرق تختلط مع الشعر الطبيعي، على طريقة عارضة دار شي لو Chet Lo في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، خياراً مثالياً لتعزيز الطابع الشبابي والحيوي في إطلالتك.

5. تسريحات شعر مرفوعة من وحي الستينيات

من عرض بورا أكسو Bora Aksu- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تصدرت تسريحات المرفوعة صيحات موضة الشعر في عروض أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، حيث برزت في العديد من العروض بأسلوب يعكس روح التفرد والأناقة، مثل تسريحات الشعر الشينيون المرفوع بأسلوب البف مع الغرة العالية، المستوحاة من الحقبة الستينية، كالتي تزينت بها عارضة دار بورا أكسو Bora Aksu. كوني السباقة في مواكبة صيحات الشعر، واختاري هذه التسريحة لتنعمي بإطلالة أنيقة وعصرية في مناسباتك.

6. أكسسوارات شعر لافتة

من عرض دي بيتسا Di Petsa- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لم تتوانَ عروض أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2025، عن تقديم صيحات أكسسوارات شعر لافتة، لخلق توازن بين الفخامة والعملية. وقد ظهرت كعنصر أساسي في تسريحات الشعر في العديد من العروض. لإطلالة عصرية وأنيقة في آن معاً، اعتمدي تسريحة الشعر المبللة وزيّنيها بأكسسوار شعر معدني مرصع بحبيبات من الكريستال الناعمة على غرار عارضة دار دي بيتسا Di Petsa.

7. أظافر معدنية لتعزيز جاذبية اليدين

من عرض شي لو Chet Lo- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لم تخلُ عروض أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025 من الابتكار في صيحات الأظافر، حيث برزت الأظافر المعدنية بلمعان فضي بشكل لافت في العديد من العروض. تعتمد هذه الصيحة على طلاء أظافر معدني براق، حيث يعكس الضوء ليمنح الأظافر مظهراً مميزاً يعزز من جاذبية اليدين ويمنحها إطلالة لافتة للنظر. إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة من الجرأة والتميز على إطلالتك الجمالية، تبني هذه الصيحة على غرار عارضة دار شي لو Chet Lo، حتماً ستكونين محط الأنظار في مناسباتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا