هو وهى / سيدتى

بلقيس فتحي في يوم ميلادها.. تطور لافت في إطلالاتها الجمالية في السنوات الأخيرة

لطالما تميزت النجمة بلقيس فتحي بإطلالاتها الجمالية المتطورة والمواكبة للموضة، وهذا ما جعلها واحدة من أبرز النجمات العربيات الملهمات للشابات، باعتمادها لأجمل رسمات المكياج العصرية التي تواكب فيها صيحات الجمال الرائجة بطرق تليق بجمالها الشرقي. وتشتهر بلقيس بإطلالاتها الجمالية المتجددة والعصرية، حيث تختار صيحات جمالية وألواناً مناسبة مع لون بشرتها الحنطية، وكثيراً ما تخرج عن المألوف بإطلالات، بحيث تبرز جمالها بأسلوب مميز ولافت.

ومع مرور السنوات، طورت بلقيس كثيراً في إطلالاتها، بحيث باتت تميل إلى الصيحات الجمالية الأكثر جاذبية وعصرية وتفرداً، وأحرزت تقدماً ملموساً وكبيراً بطرق المكياج وتسريحات الشعر العصرية، فنراها لا تتوانى عن اعتماد إطلالات مكياج جريئة لا سيما في رسمات العيون وألوان ظلال العيون التي تختارها. ومن جهة تسريحات شعرها، أحرزت بلقيس تطوراً بارزاً وجريئاً بقصات شعرها بعد أن كانت تظهر بالشعر الطويل، حيث اختارت قصة الشعر الكاريه القصير في الآونة الأخيرة، وهذا ما أبرز شخصيتها المتطورة والمحبة للموضة العصرية.

ولمناسبة ميلادها الذي تحتفل به يوم 20 أكتوبر من كل عام، نرصد لك مجموعة صيحات جمالية من بلقيس فتحي، التي تشكل مصدر إلهام لكل امرأة ترغب في أن تكون إطلالاتها أكثر أنوثة وتميزاً.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة الكعكة العالية

في واحدة من أجمل إطلالاتها، تألقت بلقيس فتحي بمكياج وردي ناعم ارتكز على ظلال العيون الوردية فوق جفن العين العلوي مع خط الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين والماسكرا المطولة للرموش، وبدت بشرتها موحدة وناعمة بالفاونديشن المناسب للبشرة الحنطية إلى جانب البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الوردي المحدد، كذلك اختارت تسريحة الكعكة العالية المصقولة التي أبرزت مكياجها وملامحها الجمالية.

مكياج زهري مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

وبإطلالة أخرى لها، اختارت بلقيس مكياجاً زهرياً أنيقاً وبارزاً طبقت فيه ظلال العيون الزهرية التي غمرت جفن العين العلوي بأسلوب مسحوب مع خط الأيلاينر المجنح والفاونديشن المخملي البرونزي مع البلاش المضيء للخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري اللامع، ونسقت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الوسطي للغرة المصقولة.

صيحة الأيلاينر المجنح مع تسريحة ذيل الحصان العالي بالضفيرة

تميل بلقيس عادة إلى اختيار الألوان البنية الترابية والنيود، لأنها تتناسب كثيراً مع لون بشرتها، ففي واحدة من إطلالاتها اختارت الظلال النيود مع رسمة الأيلاينر العريض المسحوب إلى خارج العين، واعتمدت اللون البرونزي على خديها ليزيد جمال لون بشرتها، بالإضافة إلى اعتماد لون أحمر الشفاه الزهري النيود ليكمل جاذبية إطلالتها الساحرة، أما لشعرها الطويل قبل أن تتخلى عنه فاعتمدت تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة العالية والطويلة.
ما رأيك بمشاهدة بلقيس بالفيديو لـ"سيدتي": أريد الزواج.. ولم أجد العريس المناسب بعد

مكياج أحمر الشفاه الجريء مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل

أطلت بلقيس في إحدى إطلالاتها الجمالية بمكياج كلاسيكي أنيق ارتكز على مكياج العيون الخافت مع الماسكرا المطولة للرموش وخط الأيلاينر الناعم فوق جفن العين ومكياج البشرة الطبيعي والموحد لبشرتها الحنطية وأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ والجريء الذي أبرز مكياجها، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج سموكي بارز مع تسريحة الشعر المالس بالغرة القصيرة

ومن أجمل الصيحات الجمالية التي تألقت بها بلقيس المكياج السموكي البارز الذي ارتكز على ظلال العيون السموكي فوق جفن العين بالكامل مع الظلال السموكي عند منبت جفن العين السفلي وطبقات الماسكرا الكثيفة والبارزة وبدت بشرتها مخملية وموحدة بالفاونديشن الناعم إلى جانب أحمر الشفاه النيود، كذلك اختارت تسريحة الشعر المالس الطويل مع الغرة القصيرة التي غمرت الجبين بالكامل.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

وتزينت بلقيس في إحدى إطلالاتها بمكياج ترابي ناعم أبرز ملامحها الجمالية، بخاصة أنها من عاشقات الألوان الترابية في أساليب مكياجها، فطبقت الظلال الترابية الخفيفة فوق جفن العين المتحرك مع القليل من الماسكرا وبدت حالمة بمكياجها من خلال أحمر الشفاه الترابي الخفيف، كذلك تألقت بتسريحة الشعر نصف المرفوع الطويل مع الغرة المصقولة العالية.

مكياج ذهبي ناعم مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

واعتمدت بلقيس في إحدى إطلالاتها الجمالية صيحة المكياج الذهبي الناعم الذي ناسب لون بشرتها الحنطية، حيث طبقت الظلال الذهبية اللامعة فوق جفن العين المتحرك مع تحديد رسمة العيون اللوزية من خلال الظلال البرونزية الخفيفة والماسكرا المطولة للرموش، ومكياج البشرة البرونزي بلمسات هادئة إلى جانب البلاش الترابي، ونسقت مكياجها مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية المصقولة.
يمكنك الاضطلاع في شهر أكتوبر الوردي: إطلالات جمالية من نجمات خضن تجربة الإصابة بسرطان الثدي

مكياج خوخي لامع مع تسريحة الشعر الكاريه نصف المرفوع

وفي مهرجان كان السينمائي 2024، تألقت بلقيس بإطلالة جذابة ارتكزت على صيحة المكياج الخوخي اللامع فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا الخفيفة، وجاء مكياج البشرة لامعاً وموحداً إلى جانب أحمر الشفاه الخوخي الناعم، واختارت مع مكياجها قصة الشعر الكاريه بتسريحة الشعر نصف المرفوع، وشهدت إطلالتها هذه تطوراً لافتاً منحها إطلالة شبابية مفعمة بالأنوثة والحيوية.

مكياج بني مع تسريحة الشعر الكاريه المموج المنسدل

وفي واحدة من أجمل إطلالاتها التي اختارتها مؤخراً صيحة المكياج البني الداكن الذي ارتكز على ظلال العيون البنية المجنحة فوق جفن العين المتحرك مع مكياج البشرة البرونزي والبلاش الترابي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الترابي الداكن المحدد، كذلك اختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الغرة الجانبية بقصة الكاريه القصيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا