عروض السعوديه / عروض توداي

صيدليات النهدي صفحة واحدة الاحد 14 صفر 1446هـ اليوم فقط

صيدليات النهدي الأحد 18 أغسطس 2024 تشمل خصومات كبيرة على مجموعة متنوعة من المنتجات الحصرية عبر الإنترنت. تتميز هذه العروض بخصومات تصل إلى 86% على منتجات العناية بالبشرة، والعناية بالجسم، ومنتجات الأطفال، بالإضافة إلى المكملات الغذائية. تقدم هذه العروض فرصة رائعة للتسوق

عروض صيدليات النهدي ليست مجرد خصومات عادية، بل إنها فرصة للاستفادة من التخفيضات الكبيرة على منتجات أساسية تلبي احتياجات مختلف الفئات. مع التنوع الكبير في المنتجات المعروضة، فإنها تغطي مجموعة واسعة من الاهتمامات، مما يجعلها عرضاً لا يُفوّت لكل من يرغب في شراء منتجات عالية الجودة بأسعار مميزة وحصرية.

محتوى العرض

عروض صيدليات النهدي اليوم

تحتوي عروض صيدليات النهدي علي :

العناية بالبشرة:

  • ماء ميسيلار من إمبريوليس: 49 ريال سعودي بعد الخصم. الحجم: 250 مل. ينظف ويرطب البشرة ويزيل المكياج.
  • مقشر الجسم من إيزيس فارما: 124.94 ريال سعودي بعد الخصم. يحتوي على 10% حمض الجليكوليك ويعمل على تجديد البشرة الجافة والخشنة.

منتجات الأطفال:

  • حفاضات بامبي بانتس حجم XXL: 35.63 ريال سعودي بعد الخصم. العبوة تحتوي على 40 حفاضة للأطفال الذين يزيد وزنهم عن 16 كجم.
  • حليب أبتاميل رقم 2: 87.5 ريال سعودي بعد الخصم. تركيبة متقدمة تحتوي على نكهات طبيعية مع أحماض أوميغا 3 و6، مناسبة للأطفال من عمر 6 إلى 12 شهراً.

المكملات الغذائية:

  • فيتامينات جلو آند جرو من Beatswell: 14.95 ريال سعودي بعد الخصم. تحتوي العبوة على 60 حبة جيلاتينية بمزيج من فيتامين B7 لدعم صحة الشعر والأظافر.

صور عروض صيدليات النهدي

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا