عقارات / متر مربع

ترامب أخد غسيل ومكوة ولا مكان له في البيت الأبيض

ترامب أخد غسيل ومكوة ولا مكان له في البيت الأبيض

 

قبل المناظرة الأولي بين بايدن ترامب ، أجمعت شركات المراهنات ، علي أن المرشح الرئاسي دونالد ترامب سوف يخرج فائزا في المناظرة الأولي مع الرئيس الأمريكي جو بايدن ، وأن هذه المناظرة سوف تكشف الكفاءة الصحية والعقلية للرئيس بايدن .

واتخذت المراهنات منحي آخر في نهاية المناظرة : أن بايدن لن يستمر مرشحا للحزب الديموقراطي ، وأن الحزب سوف يضطر للبحث عن مرشح آخر ، حتي لا تكون الهزيمة ثقيلة فيخسر الرئاسة والأغلبية في مجلسي الشيوخ والنواب ..

قبل شهور نشرت البشاير تقريرا قالت فيه : أن بايدين الذي سقط علي الأرض أمام جنودة وفي احتفال رسمي ، لن يكون أبدا رئيسا للجمهورية في المرحلة المقبلة ، لأن الثقافة الأمريكية لا تقبل أبدآ مشهد رئيس يسقط علي الأرض ..
وكان الرئيس جيرالد فورد أقرب مثال الي هذه الواقعة ، سقط الرجل علي سلم الطائرة ، فأسقطة الشعب في الانتخابات التالية .

السيناريو المحتمل الآن : أن يجتمع الحزب الديموقراطي في أغسطس ، وأن يتقدم بايدن بخطاب الاعتذار عن الترشيح ، وأن يكون الحزب جاهزا بتقديم مرشح بديل .. وهناك ميشيل أوباما أو هيلاري كلينتون .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا