عقارات / متر مربع

شريف الشهاوي يدلي بتصريحات فستك : سمعناها عشرين مرة

شريف الشهاوي يدلي بتصريحات فستك : سمعناها عشرين مرة

قال رئيس شركة شلاتين للثروة المعدنية، في ، الجيولوجي شريف الشهاوي، إن طرح مزايدة التعدين الأهلي لاستكشاف الذهب هي جزء من أعمال الشركة، وسيتم الإعلان خلال أيام عن نتائج المزايدة التي تم طرحها العام الماضي. كلام فستك

وأضاف الشهاوي، في مقابلة مع “العربية Business” أنه تم طرح مزايدة للتعدين الأهلي في 31 منطقة بمساحات لا تزيد على 16 كيلومترا مربعا، وتم حجب 7 مناطق وإعادة طرحها مرة أخرى وفوز 24 شركة وجاري تسليمهم الأراضي. عشرين مرة علي الأقل .

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن المزايدة التي تم طرحها العام الماضي خلال أيام مع إعلان مزايدة جديدة لاستكشاف الذهب ستكون في 5 مناطق واعدة في الصحراء الشرقية جنوب غارب لخط 22 على حدود السودان، متوقعاً الإعلان عن المزايدة الجديدة أول أغسطس.

وأشار إلى أن الدرع العربي النوبي من المناطق الغنية بالذهب وهو ممتد بين مصر والسعودية.

وكشف الشهاوي، عن بدء الإنتاج التجاري من منجم إيقات والذي يبلغ الاحتياطي المعلن منه 1.1 مليون أونصة، فيما سيبدأ الإنتاج التجاري من شركة آفاق منتصف العام المقبل. في المشمش .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا