عقارات / متر مربع

أحمد حلمي يتلقي مرزبة فوق راسة : الغاء مشروع النونو

أحمد حلمي يتلقي مرزبة فوق راسة : الغاء مشروع النونو

أعلن رئيس هيئة الترفيه ، المستشار تركي آل الشيخ، إعادة النظر في إنتاج فيلم، يُعتَقد أنه فيلم أحمد حلمي الجديد “النونو”.

وقال تركي آل الشيخ في بيان عبر حسابه على : “تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي”.

وأضاف: “نظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية، نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم”.

وتابع “آل الشيخ”: “نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي، ويأتي هذا القرار رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام”.

وشدد البيان على التزام صندوق الأفلام بتعزيز “العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية العربية”.

يأتي ذلك في ظل الانتقادات الموجهة لفيلم أحمد حلمي الجديد “النونو” المدعوم من صندوق الأفلام “Big Time”، ويتناول قصة مصري يحتال على الحجاج والمعتمرين في الأراضي المقدسة.

وتسببت فكرة الفيلم التي أعلنها تركي آل الشيخ في وقت سابق في موجة غضب في الوسط الفني المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا