عقارات / متر مربع

انضمام ابنة بيل جيتس الي الوفد المصري للأولمبياد : أشعل النار في قلوب الحاقدين

انضمام ابنة بيل جيتس الي الوفد المصري للأولمبياد : أشعل النار في قلوب الحاقدين

اليوم يتورم الحقد علي الذي يدمي قلوب الحاقدين نارا ورمادا .

الحكاية ببساطة أن وائل نصار إنضم الي البعثة المصرية المسافرة للأولمبياد . ووائل نصار متزوج من جينفر ابنة بيل جيتس .

تفاصيل الحكاية دي وأسماء النجوم تتصدر الصحف في كل العالم .

فارس مصري ، متزوج من ابنة بيل جيتس ينضم للبعثة المصرية . وشوية بهارات علي الخبر والصور إن الفارس المصري جاء بأول حفيدة لبيل جيتس ..
دعاية مجانيه في كل العالم . صحف ومواقع إخبارية وبرامج تلفزيونية ..

وبدلا من يكون الخبر مصدر سعادة المصريين جميعا والعرب جميعا ، إنشق البعض ، وانحط بهم الحقد الي درجة متدنية لإثارة المصريين : لماذا تدفع مصر من دم الغلابة تكاليف انضمام جينفر بيل جيتس وزوجها وائل نصار .
ياولاد ( ….. ) ده مصر لو دفعت ملايين ماكان لها أن تحقق هذا المكسب .. الذي يتوالد من مجرد ذكر وائل نصار وجينفر جيتس وابنتهما ..

 

رد الاتحاد المصري للفروسية، على الاتهامات التي طالت مسؤوليه بإهدار المال العام؛ بسبب سفر 10 أفراد (بينهم ابنة بيل غيتس)، ضمن البعثة الرسمية المشاركة بدورة “باريس 2024″، رغم مشاركة فارس واحد، وهو نائل نصار، على نفقة الدولة.

 

وانتشر مستند عبر مواقع التواصل، لموافقة وزارة الرياضة على سفر 10 أفراد ضمن بعثة أولمبياد باريس، وهم إسماعيل المرقبي رئيسا للوفد، وكريم السبكي إداري فرسان، ووائل المحجري إداري خيول.

وتضم البعثة روبرت فرانس مدربا، وجينيفر كاترين (ابنة الملياردير بيل جيتس) وشانون راي ملاك جواد، وأحمد السيد وكريستوفر هوارد مدربين شخصيين، وخيسوس أوكتافيو سايس، وإستانيسلو بيرلات كروز سايس احتياطي.

 

وأكد الاتحاد المصري في بيانه، أن نائل نصار، مقيم في الولايات المتحدة، وجميع طاقم التدريب، الطبيب البيطري، السياس، مالكي الجواد، والأطقم المساعدة سيسافرون مباشرة من أمريكا إلى باريس بمعرفتهم الشخصية وعلى نفقتهم الخاصة.

 

وأضاف “تم إدراج أسمائهم في البعثة لغرض واحد وهو إمكانية إصدار تصاريح دخول لملاعب المباريات والإسطبلات ومزاولة مهامهم لدعم الفارس، وليس بهدف الحصول على دعم مادى من مصر”.

 

وأشار اتحاد الفروسية إلى أن الفارس قد أبلغ الاتحاد، بأنه سينقل الجواد الخاص به من أمريكا إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه.

 

وأوضح أن رئيس البعثة أرسل خطابا بتاريخ 4 يوليو إلى اللجنة الأولمبية، يبلغهم بتحمله وباقي أفراد البعثة لنفقات سفرهم بالكامل، أي أن بعثة الفروسية المصرية بالإداريين والفارس والمدربين والسياس ومالكي الخيول والطبيب البيطري ونقل الخيول، لن تكلف الدولة المصرية مبالغ مالية أثناء مشاركتها في باريس، عكس ما كان يحدث في الدورات الأولمبية السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا