الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

النصر يواصل تعميق جراح الاتحاد ويقسو عليه بخماسية

يواصل فريق الاتحاد سلسلة عروضه السيئة على مستوى جميع البطولات المشارك بها، ويلحق فريق النصر بالهزيمة الثالثة لفريق الاتحاد على التوالي في مناقسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن“.

دخل الاتحاد اللقاء وكان الفوز هو مبتغاه من هذا اللقاء لمصالحة جماهيرة بعد الخسارة من الاهلي المصري والخروج المبكر من بطولة كأس العالم للأندية في دور ربع النهائي من قبل الهزيمة من فريق ضمك في الدوري ، وبعدها هزيمة الرائد له بثلاثية في الجولة السابقة من منافسات الدوري السعودي للحترفين.

أفتتح اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله أهداف اللقاء في الدقيقة ال14 من عمر الشوط الاول عن طريق تمريرة للدولي الفرنسي كريم بنزيما ليضع الافضلية لفريقه في حسم نقاط المباراة.4 3

لم يهنأ جمهور العميد كثيراً بتقدمهم في اللقاء لتأتي الدقيقة ال19 معلنة بتعادل العالمي وإحرازه الهدف الأول عن طريق المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو من علامة الجزاء ليأتي دور البرازيلي تاليسكا ويسجل هدف التقدم للنصر في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر على غريمه الاتحاد.

بعد بداية إنطلاق الشوط الثاني للمباراة، يحرز حمدالله ويعادل النتيجة لفريقه في الدقيقة ال52 ثم يعود رونالدو ليحرز هدف التقدم مرة أخرى من علامة الجزاء في الدقيقة ال68 من عمر الشوط الثاني بعد تدخل المافع البرازيلي فايبينو العنيف وحصولة على الكارت الأحمر ليكمل الاتحاد اللقاء يعاني من النقص العددي.

وجاء طرد فابيبنيو بمثابة الصاعقة على الارجنتيني جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد وجماهيره، حيث تكرر نفس سيناريو اللقاء السابق أمام الرائد بعدما تعرض المدافع مد الله العليان للطرد ويتسبب في خسارة فريقه.

ويضع النجم السنغالي بصمته في اللقاء عند الدقيقة ال76 ليحرز رابع أهداف فريقه، ولم يمر الكثير ليأتي اللاعب ذاته ليحرز ثاني أهدافه في المباراة والخامس لفريقه معلناً تفوق العالمي على النمور بنتيجة قاسية ومذلة.

أرتفع رصيد النصر من النقاط بعدما حقق الفوز اليوم ليصل للنقطة ال 43 في المركز الثاني خلفاً للهلال المتصدر برصيد 50 نقطة، بينما ظل في فريق الاتحاد يعاني في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا