الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

توتنهام يتعادل مع بهدفين لمثلهما في الدوري الإنجليزي

فرض توتنهام هوتسبير التعادل 2-2 على مضيفه في أولد ترافورد في مخيبة لآمال فريق المدرب إريك تن هاج الذي فرط مرتين في تقدمه بهدف بفضل أداء قوي من الضيوف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.
توتنهام يظل بالمركز الخامس
وألغى هدف ريتشارليسون تقدم أصحاب الأرض مبكرا عبر راسموس هويلوند وتعادل رودريجو بنتانكور مرة أخرى لتوتنهام بعدما وضع ماركوس راشفورد يونايتد في المقدمة.
وظل توتنهام، الذي ابتلي لاعبوه بالإصابات والمرض هذا الأسبوع، في المركز الخامس متساويا برصيد 40 نقطة مع أرسنال صاحب المركز الرابع لكنه خاض مباراة أكثر.
ماذا قال مدرب توتنهام بعد المباراة؟
وقال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "سعيد يا صديقي. دائما تريد الفوز بالمباريات لكن لا يسعني سوى الفخر باللاعبين.
"لقد كان عليهم التعامل مع الأمر بشكل جيد هذا الأسبوع وتقديم أداء مثل هذا. اعتقد أن الطريقة التي تعاملنا بها مع المباراة كانت رائعة".
مانشستر يتقدم للمركز السابع
وتقدم يونايتد للمركز السابع لكنه يتأخر بثماني نقاط عن المربع الذهبي.
وقال تن هاج لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أشعر بخيبة أمل كبيرة، عندما تتقدم مرتين ثم تستقبل هدفين سهلين تشعر بإحباط بعض الشيء، لكن عليك أن تأخذ الأمر كما هو. كان نهج اللاعبين رائعا وكذلك الروح".
ماذا حدث في لقاء توتنهام ومانشستر يونايتد؟
وبدأ يونايتد المباراة بقوة بهدف عبر راسموس هويلوند في الدقيقة الثالثة. وسجل اللاعب البالغ عمره 20 عاما للمرة الثانية في نفس العدد من المباريات على أرضه بتسديدة قوية بيسراه في الزاوية العليا. واستفاد ريتشارليسون من ضعف رقابة دفاع يونايتد ليسجل هدف التعادل من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 19.
وأعاد ماركوس راشفورد يونايتد للمقدمة قبل الاستراحة مباشرة بعد تبادل سريع للكرة مع هويلوند ليسجل هدفه الرابع هذا الموسم.
وسجل بنتانكور بعد أقل من دقيقة من بداية الشوط الثاني عندما تلقى تمريرة من الوافد الجديد تيمو فيرنر قبل أن يسدد الكرة في مرمى الحارس أندريه أونانا.
وكاد سكوت مكتوميناي أن يحرز هدف الفوز قبل صفارة لكن محاولته من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من أليخاندرو جارناتشو ذهبت أعلى العارضة بقليل.
وتمكن يونايتد من تأجيل سفر الحارس أونانا إلى كأس الأمم الأفريقية حتى يشارك في مباراة اليوم. ومن المقرر أن يسافر الحارس الكاميروني إلى ساحل العاج على متن طائرة خاصة عقب المباراة.
وجاءت بعض الأنباء الجيدة ليونايتد المبتلى بالإصابات بعودة ليساندرو مارتينيز الذي شارك مع الفريق لأول مرة منذ مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في 20 سبتمبر أيلول الماضي.
وحضر الملياردير البريطاني جيم راتكليف، الذي أبرم صفقة للاستحواذ على حصة أقلية في النادي الشهر الماضي، المباراة وشوهد وهو يتحدث مع مدرب يونايتد السابق أليكس فيرجسون الذي كان يجلس إلى جواره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا