الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

تُهدر البداية المثالية بكأس إفريقيا بالتعادل أمام أنجولا

أهدر منتخب نقطتين ثمينتين في بداية مشواره بنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، عقب تعادله 1 / 1 مع منتخب أنجولا، مساء الاثنين، في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة المقامة حاليا في كوت ديفوار.
واغتنم منتخب الجزائر فرصة هيمنته على مجريات الأمور في الشوط الأول، ليقتنص نجمه المخضرم بغداد بونجاح التسجيل في الدقيقة 18، غير أن منتخب أنجولا استغل التراجع البدني للاعبي المنتخب الجزائري، ليحرز (البديل) أجوستينيو مابولولو هدف التعادل للمنتخب الملقب بـ(الغزلان السوداء) في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.
وبات هذا هو التعادل الثاني بين المنتخبين في أمم أفريقيا، بعدما سبق أن تعادلا أيضا بدون أهداف في اللقاء الوحيد الذي جرى بينهما بالمسابقة القارية بمرحلة المجموعات لنسخة عام 2010 في أنجولا.
كما يأتي هذا التعادل ليحرم المنتخبات العربية من تحقيق انتصارها الأول في النسخة الحالية للمسابقة، بعدما تعادل 2 / 2 مع نظيره الموزمبيقي في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية أول أمس الأحد.
وبذلك، حصل منتخبا الجزائر وأنجولا على أول نقطة في مسيرتهما بالمجموعة، التي تضم أيضا منتخبا بوركينا فاسو وموريتانيا، اللذين يلتقيان في الجولة الأولى أيضا في وقت لاحق من مساء اليوم الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا