الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

كاساس مدرب : فخور باللاعبين بعد الفوز على في كأس آسيا

أبدى الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، سعادته بتحقيق فريقه الفوز على 1/2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بكأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.
وعبر المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن فخره بلاعبي المنتخب لما قدموه في هذه المباراة التي حقق فيها فوزا مهما أمام اليابان، قائلا "علينا الاحتفال قليلا بعدما أسعدنا الجماهير، ومتابعة مشوارنا في البطولة بجهد أكبر، نحن سعداء بهذه النتيجة وعلينا التفكير في المواجهة المقبلة والأخيرة بدور المجموعات أمام فيتنام".
وأضاف المدرب أن المنتخب العراقي يخوض بطولة قوية وصعبة، مشيرا إلى أن منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وايران وأستراليا هي المنتخبات المرشحة للتتويج بهذه البطولة.
وتابع كاساس: "رغم هذه النتيجة لم يتغير شئ لان المنتخب الياباني يملك لاعبين مميزين يلعبون في أفضل الأندية الأوروبية.
وأشاد كاساس بالمستوى الذي ظهر به اللاعب العراقي أيمن حسين في المباراة مشيرا إلى أنه "لاعب مميز وقوي وسريع استطاع استغلال الفرص أمام المرمى، كما بذل بقية اللاعبين مجهودا كبيرا وقاموا بأدوار مهمة في هذه المباراة الكبيرة والصعبة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا