الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

النصر يعبر الفيحاء لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

حصد فريق النصر بطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نظيره الفيحاء بثنائية نظيفة خلال المباراة التي احتضنها الأول بارك في إياب دور الـ 16.
وتقدم فريق النصر بالدقيقة 17 بهدف سجله لاعبه أوتافيو ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بالدقيقة 86.
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز النصر بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو.
وبدأت المباراة بمحاولات من لاعبي الفريقين حتى سيطر النصر على الكرة فمرت رأسية لاعبه عبدالإله العمري بالدقيقة 12 خارج المرمى.
وسدد لاعب النصر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 14 كرة تصدى لها دفاع الفيحاء قبل أن يتقدم أوتافيو للنصر بهدف في الدقيقة 17 برأسية لاعبه أوتافيو التي سكنت الشباك.
وأشهر حكم اللقاء في الدقيقة 19 بطاقة صفراء ضد لاعب النصر أوتافيو بعد كرة مشتركة مع لاعب الفيحاء.
واضطر المدير الفني لفريق الفيحاء في الدقيقة 30 للدفع باللاعب سلطان مندش بدلاً من زميله أنتوني نواكايمي الذي تعرض للإصابة.
وتصدت العارضة في الدقيقة 37 لكرة رأسية من كريستيانو رونالدو كاد يعزز بها تقدم فريقه.
وسدد لاعب الفيحاء جونيور ساكالا كرة في الدقيقة 45 مرت بعيدة عن المرمى ثم أشهر الحكم بالدقيقة 45+1 بطاقة صفراء ضد لاعب النصر كريستيانو رونالدو بعد كرة مشتركة.
ألغى حكم اللقاء هدفاً لنجم النصر كريستيانو رونالدو بالدقيقة 47 مع بداية الشوط الثاني بداعِ وجود تسلل.
وواصل فريق النصر السيطرة على الكرة مع بداية الشوط الثاني فتصدى حارس مرمى الفيحاء بالدقيقة 52 لتسديدة كريستيانو رونالدو.
وسدد لاعب النصر ساديو ماني بالدقيقة 66 كرة قوية ولكن مرت بجانب القائم فيما تصدى دفاع الفيحاء بالدقيقة 68 لعرضية لاعب النصر أوتافيو.
وتصدى دفاع الفيحاء لمحاولات لاعبي النصر إدراك الهدف الثاني قبل أن تمر تسديدة ساديو ماني بالدقيقة 84 بجانب القائم ولكن عزز رونالدو بعدها بدقيقتين تقدم فريقه بتسديدة سكنت شباك الفيحاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا