الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

النصر يترجم أمجاده على أرضية الملعب.. ثنائية مميزة أمام الفيحاء ومفاجآت خلال الشوطين

حاز نادي النصر الأول لكرة القدم على مركز متقدم في ركب الأندية المتأهلة لربع النهائي من دوري أبطال آسيا – 2024 وذلك بعدما استطاع أن يتغلب على الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء مساء أمس الأربعاء خلال فعاليات إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا 2023-2024.
حيث خاض الفريقين مباراة حاسمة على ملعب الأول بارك في العاصمة مساء أمس نتج عنها فوز فريق النصر السعودي وفرض هيمنته على الملعب منذ بداية الشوط الأول، حيث كان الوصول إلى مرمى الضيف هو وكانت المحاولة الأولى حينما تلقى عبدالإله العمري كرة ليصوب برأسه نحوها ولكن الكرة ارتفعت عن مرمى حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش.

وقد استطاع نادي النصر أن يفرض أفضليته على أرض الملعب من خلال نجاح البرتغالي لاعب الوسط في نادي النصر “أوتافيو” في تسجيل الهدف الأول عندما وصلت إليه كرة داخل منطقة الجزاء من عبدالله الخيبري وسددها رأسه من تحت قدمي الحارس الصربي.

كما كانت تحركات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوتافيو وبروزفيتش خلال المباراة مصدر قلق وتوتر لدفاع الفيحاء حيث نجح الأخير في عكس كرة على رأس رونالدو لكن محاولة الأخير ردها القائم الأيسر لتضيع على النجم البرتغالي فرصة تسجيله الهدف الخامس في البطولة، لتكلل المجهودات في بالنجاح الباهر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا