رياضة / صحيفة اليوم

رازوفيتش: استحقينا الانتصار على الاتفاق.. وهذا مصير رحيلي عن الفيحاء

رد فوك رازوفيتش المدير الفني لنادي الفيحاء، على الانتصار أمام الاتفاق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت ملعب ستاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.
وقال فوك رازوفيتش في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" لعبنا مباراة الفريق أمام الاتفاق بشكل جدي، رسمنا هدفنا خلال الفترة الأخيرة في بقية الجولات، وهدفنا هو الوصول إلى المركز السادس بجدول الترتيب، نجحنا في الانتصار، واستحقينا الفوز على حساب الاتفاق".
وتابع:" سأتحدث مع الإدارة حول مستقبلي خلال الفترة المقبلة، ولن أستبق الأحداث نهائيا خلال الفترة الحالية، توليت تدريب الفريق من دوري الدرجة الأولي، وعملت على تطويره خلال الفترة الأخيرة، حي وصل الفريق إلى مرحلة كبيرة من الانسجام والتألق".
واختتم:" فلاديمير تعرض للإصابة في الكتف، لذلك قمنا باستبداله خلال اللقاء، وإشراك عبدالرؤوف الدقبل، عمل المدرب رائع للغاية فيما يخص الحراس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا