الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق ينتزع تعادلاً شاقًا أمام الأخدود في دوري روشن

هيمن التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الاتفاق أمام الأخدود في المباراة التي احتضنها ملعب الأميرمحمد بن فهد بالدمام، مساء اليوم الجمعة، بمنافسات الجولة 32 من عمر دوري روشن .
وأبقى الأخدود على حظوظه في البقاء ضمن أندية روشن بع الشيء بعد الظفر بنقطة من ملعب الاتفاق، حيث كان الفريق متقدمًا في النتيجة حتى قبل بـ 4 دقائق.
بادر الضيوف بالتهديف بواسطة ياسين عطية الزبيدي في الدقيقة 48 من عمر المباراة.، وتعادل ماجد دوران مع الدقيقة 86 من عمر المواجهة.
ولم يظهر الاتفاق بالمستوى المطلوب مقارنةً بما قدمه لاعبوه خلال مواجهة الاتحاد في الجولة الخامسة والتي حقق خلالها "فارس الدهناء" انتصارًا تاريخيًا بخماسية نظيفة في .
ولعب الاتفاق بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 16 من عمر المواجهة بعد البطاقة الحمراء التي نالها لاعبه محمد عبدالرحمن.
التعادل رفع رصيد الاتفاق إلى النقطة 45 مستمرًا في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن، ورفع رصيد الأخدود إلى النقطة 29 وقفز إلى المركز السادس عشر واستمر ضمن الأندية المهددة بالهبوط قبل جولتين من اسدال الستار على منافسات المسابقة.
ويلعب الاتفاق مباراته القادمة في الجولة 33 من دوري روشن أمام الشباب في الدمام، بينما يستضيف الأخدود فريق الوحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا