الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«الكلاسيكو» عيناوي بالصف الثاني

أبوظبي: محمد مصطفى

تمكن العين من استعادة المركز الثالث بعد فوزه بهدفين دون رد على الوحدة في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان ضمن الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين ورفع«الزعيم» الذي لعب بالصف الثاني ماعدا مشاركة إريك ولابا رصيده إلى 42 نقطة، بينما تجمد رصيد «العنابي» عند 41 نقطة رابعاً.

ورفع الفوز معنويات العين قبل خوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت.

جاء الشوط الأول في المباراة أقل من المتوقع ولم يشهد اداءاً جيدا من الطرفين وخطف العين هدف التقدم من اول هجمة منظمة عن طريق جوسنا أبيانفي الذي استفاد من عرضية سلكون سوسو.

حاول الوحدة العودة من محاولتين الأول من الكرة التي سقطت من الحارس بوسندة وفشل لوكاس بيمنتا في إيداعها الشباك وعودة الأول للسيطرة على الكرة،ورأسية عمر خريبين التي تألق في ابعادها حارس العين ببراعة.

وشهد الزمن الإضافي من الشوط الأول احتساب ضربة جزاء للوحدة بعد العودة لتقنية الفار من الكرة التي لمست يد خالد البلوشي تصدى لها خريبين ونجح في ابعادها الحارس بوسندة ووصلت إلى المهاجم السوري مجدداً ولعبها أعلى العارضة.

وفي الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة وعمل الوحدة للعودة في النتيجة ووقف القائم أمام رأسية البديل منصور المنهالي في الدقيقة 63.

ونجح البديل النيجيري ساركي في تسجيل الهدف الثاني للعين من هجمة مرتدة في الدقيقة 69 واجتهد أصحاب الأرض في تكثيف الهجمات في الجزء الأخير من المباراة ولكن كلها ضاعت لتألق دفاع العين والحارس وسوء الطالع لينتهى«الكلاسيكو» للعين بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا