رياضة / الطريق

هدية للوجوه الجديدة في منتخب مصراليوم الإثنين، 3 يونيو 2024 12:54 مـ

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، عن إهداء النجم العالمي ، عن قميصه للوجوه الجديدة بمنتخب مصر، في معسكر الاستعداد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أمثال مصطفى شوبير ومحمد أمين أوفا.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي أن أمين أوفا قال لـ صلاح: "هنام بالقميص"، معبرا عن سعادته بالتواجد للمرة الأولى مع النجم العالمى فى المنتخب.

ويواصل منتخب مصر، استعداداته لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر إقامتها يومي 6 و10 يونيو الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

26 لاعباً في معسكر منتخب مصر

وانتظم 26 لاعبا في معسكر منتخب مصر هم: "محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم وأحمد بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا