رياضة / صحيفة الخليج

تعليق مفاجئ من دي بروين عن انتقاله إلى الدوري

كشف البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي أنه لا يمانع الانتقال إلى الدوري في ظل تقدمه بالعمر وتبقي عام على انتهاء عقده مع فريقه.
وظهر دي بروين الذي يحتفل بعامه الثالث والثلاثين في 28 يونيو الجاري في مقابلة تلفزيونية تُذاع مساء الأربعاء إلى جوار زميله في منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو، حيث تطرق للحديث عن مستقبله، بحسب صحيفة هيت لاتست نيوز البلجيكية.
وقال قائد منتخب بلجيكا «لا يزال أمامي عام واحد في عقدي، لذا يجب أن أفكر في ما يمكن أن يحدث، ابني الأكبر عمره الآن 8 سنوات ولا يعرف شيئاً سوى إنجلترا، ويسألني دائماً كم من الوقت سألعب مع مانشستر سيتي، بمجرد أن تأتي لحظة الرحيل، سيتعين علينا التعامل مع الأمر بطريقة معينة».
وأضاف كيفن دي بروين عن خطوة اللعب في الدوري السعودي «في عمري الحالي عليك أن تكون منفتحاً على كل شيء، نحن نتحدث عن مبالغ لا تُصدق من المال، في مرحلة قد تكون نهاية مسيرتي المهنية، لذلك في بعض الأحيان عليك أن تفكر في الأمر».
وتابع دي بروين «إذا لعبت في الدوري السعودي لمدة عامين، فسوف أكون قادراً على كسب مبلغ خرافي من المال. قبل ذلك كان علي أن ألعب كرة القدم لمدة 15 عاماً، وربما لم أتمكن من الوصول إلى هذا المبلغ بعد».
ولفت كيفن دي بروين إلى عدم تفكيره في الخطوة التالية للعب في الدوري السعودي لمدة عامين، حيث إن تفكيره منصب حالياً على تلك الخطوة.
يُذكر أن كيفن دي بروين انتقل إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 من فولفسبورغ الألماني مقابل 76 مليون يورو، وحقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا مرة، كأس العالم للأندية مرة، كأس السوبر الأوروبي مرة، الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات، كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، كأس رابطة الأندية الإنجليزية 5 مرات، إلى جانب كأس الدرع الخيرية الإنجليزية مرتين.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا