رياضة / صحيفة اليوم

فرناندو هييرو يتحرك لحسم أول النصر

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، عن تحرك فرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر، من أجل حسم أول الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة النادي في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته صحيفة ريليفو الإسبانية:" فإن فرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر، يرغب في حسم صفقة ناتشو فرنانديز مدافع نادي ريال مدريد، بعد اتخاذ الأخير قرار بالرحيل عن قلعة المرينجي رسميا خلال الفترة الحالية، من أجل خوض تجربة جديدة في الموسم القادم".
وذكرت الصحيفة:" أن فرناندو هييرو سيتواصل مع النادي، لبدء التفاوض خلال الفترة الحالية من أجل حسم صفقات لصالح نادي النصر، والتجهيز للموسم القادم، خاصة وأن دوره هو ضم صفقات قوية للمنافسة على كافة المسابقات المحلية والقارية في الموسم الجديد".
وينتهي عقد ناتشو فرنانديز مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وأبلغ اللاعب مسئولو النادي، برفض فكرة التجديد، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا