رياضة / الطريق

حسام البدري: رفضت تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك لأجل عيون الأهلياليوم الخميس، 6 يونيو 2024 01:13 مـ

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب السابق، السوشيال ميديا دائما ما تخلق الأزمات بينى وبين مسئولي القلعة القلعة الحمراء، في أشياء لم تحدث.

وكشف البدرى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10: "رواد السوشيال ميديا قامت بخلق بعض الأزمات بيني وبين مسئولي القلعة الحمراء ولكن هذا لم يحدث، ورحلت عن بيراميدز بسبب عشقى لجمهور النادي الأهلي".

وأعرب: "رفضت تدريب أحد الأندية الساحلية بداية الموسم الحالى رغم التفاوض معى بشكل رسمى احتراماً لشهداء النادى الأهلي".

وأوضح: "رفضت تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك، وكان الرد بالنسبالي القلعة البيضاء أولى بأبنائه ومن الصعب عليا مواجهة الأهلي والتواجد على دكة فريق الزمالك".

وأكد: "أنا ضد مقولة أنى كاره النجوم ولكن لابد من اللاعب والمدرب كل منهم يقوم بدوره فقط دون النظر أو التدخل في مهام كل منهم".

وأشار: "رحبت بعمل عماد متعب معي بالجهاز الفني لمنتخب مصر وأبلغت عمرو الجنايني ومحمد فضل المسئولين في ذلك التوقيت بهذا الأمر، حيث أنا من أول المدربين مشجعين عماد متعب ببداية حياته الكروية في عمر 19 عاما".

وأتم: "لو متواجد حاليا مديرا للكرة بالنادى الأهلي، سوف أقوم بتوقيع نفس العقوبة التى وقعت على محمد مجدى أفشة لاعب الفريق الأحمر وعقلية اللاعبين الحاليين مختلفة تماما عن اللاعبين السابقين بسبب التأثير بالسوشيال ميديا".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا