رياضة / صحيفة الخليج

مبابي يشتري قصراً فخماً من نجم ريال مدريد السابق.. ماذا يحتوي؟

عادي

6 يونيو 2024

18:14 مساء

قراءة دقيقتين

القصر

بعد إعلان انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني؛ كشفت الصحف الإسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي اشترى قصراً فخماً في إسبانيا من لاعب الريال السابق غاريث بيل بمبلغ 11 مليون يورو .
والقصر المشيد على 3000 متر مربع، به 8 غرف، وحمام سباحة داخلي وخارجي مدفأ، وغرفة سينما، وغرفة ساونا، وصالة ألعاب رياضية، وعدة غرف، وملعب غولف خاص.
وقام كيليان في الأشهر الماضية بتقييم العقارات المتاحة في منطقة بوزويلو دي ألاركون بالعاصمة مدريد، وأخيراً وقع اختياره على القصر المملوك لجاريث بيل.
ويحتوي القصر المشيد على قطعة أرض تبلغ مساحتها 3000 متر مربع ونحو 1100 متر مربع، موزعة على النحو الآتي: مطبخ كبير، عدة غرف معيشة، 8 غرف نوم، 11 حماماً (8 منها داخلية)، غرفة سينما، مسبح داخلي وخارجي مدفأ، صالة للألعاب الرياضية وساونا.
إضافة إلى ذلك، سيمتلك مبابي مرأباً كبيراً يتسع لـ 7 ، وملعباً لكرة القدم وكرة السلة ورفاهية إضافية، كما يحتوي على ملعب جولف خاص به.
ويتمتع القصر بإجراءات أمنية مثيرة للإعجاب، إذ يحتوي على بوابات محيطية مزدوجة، وكاميرات التعرف إلى الوجه، ونظام إنذار متصل بالشرطة وحراس أمن يقومون بدوريات في المنطقة على مدار 24 ساعة في اليوم.
واشترى لاعب باريس سان جيرمان السابق القصر، الذي يتميز بخطوط حديثة ونوافذ كبيرة وأسلوب بسيط، بعد سعر القصر الأولي الذي كان بحدود 13 مليوناً.
كما استأجر مبابي منزلاً آخر متواضعاً ليكون قريباً من المنزل الذي ستعيش فيه والدته فايزة العماري.
وقد كانت صفقة انتقال مبابي لريال مدريد واحدة من أطول ملاحم الانتقالات في تاريخ كرة القدم، لكن كيليان (25 عاماً) وقع أخيراً مع الريال، لمدة خمسة مواسم، حتى 30 يونيو 2029.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mtsppzk3

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا